Top
موقع الجمال

ذهب

الدهب مش بش بيتلبس .. دا بيتعمل مطاعم كمان

لو بتدور علي الرفاهية والفخامة وانك تبقي قاعد في مكان ويكون الدهب محاوطك من كل مكان يبقي أكيد لازم تطلع علي دبي، بداية من المدخل والاضاءة والكراسي والترابيزات، وكل حاجة حواليك دهب في دهب. مطعم الذهب 27 مش بس بيتميز بفخامته، بالعكس دا بيتميز كمان بأكله اللذيذ اللي بيرضي جميع الأذواق، وكالعادة، بتفاجأنا دولة الامارات بكل حاجة تثيؤ الذهول والدهشة والاعجاب كمان.

اقراء المزيد

زيت الزيتون ذهب سائل

فى السنوات العشر الأخيرة تزايد أستهلاك زيت الزيتون " الذهب السائل" بشكل لافت ، أى ما يزيد على ثلاث مرات أكثر ، وهذا طبيعى نظراً لطعمه اللذيذ وفوائده المتعدده ، وهو يتوفر بنكهات معطره منوعه و نظراً لأهميته ، نقدم طريقة لمعرفة كيفية اختيار النوع الجيد منه. الطبيعى بدل الصناعى. إن الزيوت المتوفره الآن، هى تقريباً ذات نوعيه جيده، عندما تكون مصنوعة من زيت صرف تقل حموضته عن 0.8

اقراء المزيد

أهدى عروسه وزنها ذهباً

قد يكون هذا الرجل هو رجل أحلام كل فتاة ! فهو يقدر المراة بشكل كبير ويعتبرها أنها "بتسوى تقلها ذهب" كما يقول المثل . هذا العريس ظهر في أحد الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعطي عروسه مهرا من الذهب يعادل وزنها . وقد حقق هذا المقطع نسبة مشاهدة مرتفعة، وكثرة التعليقات خصوصاً من النساء اللواتي تمنين ان يتلقين برجل يقدر قيمة المراة مثله

اقراء المزيد

الهند تحتل المرتبة الأولي بين اكثر دول العالم استهلاكا للذهب

تصدرت الهند قائمة أكثر الدول استهلاكاً للذهب عالمياً وذلك بعد ارتفاع نسبة الاستهلاك إلى 50% خلال الربع الأول من هذا العام هذا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وذلك حسب التقرير الذي أصدره المكتب الإقليمي لمجلس الذهب العالمي (World Gold Council - WGC) في مدينة دبي والخاص بالطلب على الذهب ، فيما حلت الصين ثانياً و الولايات المتحدة الأمريكية في المرتبة الثالثة

اقراء المزيد

نسبة الاستهلاك الفردي للذهب في السعودية الأعلى في العالم

أكد ثيرو ستيلون مدير عام شركة انجلو قولد اشنتيه ثاني أكبر شركة مناجم ذهب في العالم على أهمية السعودية كمستثمر ومستهلك رئيسي للذهب حيث تمثل نسبة استهلاك الذهب فيها أعلى المعدلات في العالم ويبلغ استهلاك الفرد فيها ما يعادل 5 غرامات من الذهب للفرد الواحد وقال ستيلون إن السعودية تعتبر من أهم الأسواق في المنطقة لتجار الذهب نتيجة للاقتصاد القوي الذي تمتاز به وتوفر السيولة وارتفاع

اقراء المزيد

في ليلة من ذهب .. سلطان بروناي يحتفل بعقد قران ابنته وسط 2000 مدعو

عندما يذكر اسم سلطنة بروناي، تتماثل في الاذهان صور تكاد تكون مأخوذة من كتاب الف ليلة وليلة تجسد القصور الفخمة ويختلط فيها لمعان الذهب وبريق الالماس. ولا عجب في ذلك فالسلطنة الصغيرة معروفة بالثراء الشديد وحسن

اقراء المزيد

في تحقيقي لمجلة سيدتي ..الفنانون لم يولدوا وفي فمهم ملعقة من ذهب فماذا كانوا يعملون قبل الفن؟

لم يولدوا وفي فمهم ملعقة من ذهب، بعضهم مارس أعمالاً بسيطة قبل احترافه الفن، أعمالاً لا تمت إلى الفن بصلة، وبعضهم الآخر ساعدته ظروفه ليدرس في مجالات فنية ويصقل موهبته، والبعض جاءته الشهرة والنجومية على طبق من فضة فأين كان

اقراء المزيد