Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

"أسماء" يحظى بإعجاب الجميع ولاسيما الأطفال

تاريخ النشر:12-12-2011 / 12:00 PM

"أسماء" يحظى بإعجاب الجميع ولاسيما الأطفال
استطاع الفيلم أن يزيل حاجز الرهبة من الحديث عن مرض الإيدز

لفت حضور الأطفال للعرض الخاص لفيلم "أسماء" بطولة الفنانة التونسية هند صبري الأنظار، حيث أشاد الصغار بشخصيتها في الفيلم الذي تجسّد فيه دور مريضة بالإيدز.

وكانت المفاجأة الملفتة الأخرى هي حضور الفنانة ببذلة رمادية حازت إعجاب النساء والفتيات، ودفعتهن لسؤالها عن مصممها.

وقالت هند صبري إن فيلمها "أسماء" استطاع أن يزيل حاجز الرهبة من الحديث عن مرض الإيدز، في الوقت نفسه أشارت أن الخلفية الثقافية للمشاهد العربي دائما ما تشعر بتطورها.

وجاءت هذه التصريحات على هامش يوم التجول الذي قام به صنَّاع فيلم (أسماء) ببعض دور السينما، حيث شارك في هذا اليوم كل من هند صبري وهاني عادل، ومؤلف العمل ومخرجه عمرو سلامة.

وشاهد منتجو الفيلم العرض وسط حضور جماهيري مكثف، وهو ما ألقى بظلال السعادة على فريق العمل؛ حيث لم تؤثر الأحداث الجارية أو الانتخابات على رغبتهم في مشاهدة عمل يرصد بكل التفاصيل حياة مريض الإيدز ومشاكله وأزماته، ليس أمام نفسه فقط بل أمام المجتمع بشكل عام.

وأكثر ما لفت الأنظار في هذا اليوم هو إعجاب الأطفال بالعمل، وهو ما فرحت له هند وتناقشت مع بعضهم في التفاصيل، التي من الممكن أن تتناسب مع أعمارهم.

وهربا من برودة المناخ القارص فقد ارتدت هند صبري حُلّة رمادية ثقيلة لفتت أنظار الكثيرات من الفتيات ممن حضرن العرض، وهو ما جعلهن يقتربن من هند ليسألنها عن مصمم أزيائها لتؤكد لهن أنها لا تسير على الموضة بكل تفاصيلها، بل تختار فقط ما يناسبها.

وبعد انتهاء العرض الجماهيري تناقش الحضور مع فريق العمل، حيث أثنوا عليهم بجرأتهم في تناول قضية من أهم القضايا المسكوت عنها في المنطقة العربية كلها، حيث اعتبار أن التقرب منها شيء لا يجب أن يتم فعله.