الأفضل في مستحضرات الأساس من أجل مكياج مثالي

هناك ثورة في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة، حيث ربط صناع هذه المستحضرات بين البشرة الصحية والمكياج المثالي، لذا توصلت إبداعاتهم إلى إنتاج مستحضرات أساس المكياج مع تزويدها بعناصر حماية وتغذية البشرة لتصل بك – سيدتي - إلى الشكل المثالي الذي تحلمين به، وهنا أهم المنتجات وأفضلها على الإطلاق لتحقيق هذا الهدف. 
 
مستحضر الأساس (MAC Matchmaster Foundation:-
يعتبر هذا المستحضر علامة مميزة تجتاح بها شركة (MAC) عالم مستحضرات المكياج، فقد تمت صناعته بطريقة عالية التكنولوجيا باستخدام أصباغ شفافة تتكيف مع لون البشرة، مما يؤكد حصولك على أساس طبيعي خالٍ من أي عيوب. وتحتوي تركيبته على مساحيق ناعمة ومركزة لتقليل ظهور خطوط التجاعيد إلى الحد الأدنى لها.
 
متوفر بسعر 23.50 £. 
 
مستحضر الأساس (Bourjois Healthy Mix Serum Foundation):-
يتميز مستحضر الأساس هذا باحتوائه على الكثير من الفيتامينات المغذية مثل مستخلصات الفاكهة التي تمنح بشرتك نعومة حريرية، وقوامه الهلامي يحدث تغيراً لطيفاً يختلف عن مستحضرات الأساس الأخرى؛ لأنه يشعرك بنوع من الانتعاشة ولا يكون طبقة ثقيلة على البشرة مثل الأنواع الأخرى.
 
يوفر لك السيروم الصحي - الذي تحتوي عليه تركيبة هذا الأساس - تغطية مثالية تستمر على البشرة لمدة 16 ساعة، كما تخلص البشرة من أي علامات للإجهاد أو الحرمان من النوم. 
 
 
مستحضر (Smooth Makeup -Clinique Repairwear Laser Focus All SPF 15):-
لهذا المستحضر تأثير إيجابي على البشرة لاحتوائه على فاعلية (SPF 15) لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وتقليل ظهور التجاعيد عليها، وقد أثبت ذلك من خلال إجراء اختبار كانت نتيجته قدرة هذا المستحضر على تقليل التجاعيد وحروق الشمس بنسبة 63% مقارنة بالخضوع للعلاج بالليزر لمدة 12 أسبوعاً.
 
أي أن بشرتك ستتحسن وتصل إلى أفضل حال بدون أن تتعرض للاحمرار أو تحمل عبء تكاليف العلاج بالليزر فقط من خلال هذا المستحضر، لذلك فقد ربط  بكل مقومات العناية بالبشرة وتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي بها لمنحها مظهراً مثالياً خالياً من العيوب.
 
متوفر بسعر 27 £. 
 
 
مستحضر (-in-Garnier Miracle Skin Perfector Daily All One BB Cream):-
لا تخلو حقيبة العناية بالبشرة لأي امرأة من مستحضرات BB التي تعتبر روتيناً يومياً لابد منه، ومن بينها مستحضر الأساس هذا ذو القدرة الفائقة على: -
 
- ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.
 
- علاج البقع التي تسببها أشعة الشمس الضارة.
 
- منح البشرة قاعدة مثالية لإطلالة مميزة. 
 

 
مستحضر (Diorskin Forever Flawless Perfection Fusion Wear Makeup):-
اكتسب هذا المستحضر اهتمام وإعجاب قاعدة عريضة من خبراء المكياج ومشاهير العالم، لما ينفرد به من خفة تشبه رقة الهواء يشعر بشرتك بشعور هائل مما يمنحها إطلالة مشرقة خالية من العيوب.
 
يمكنك وضع هذا الأساس مع لمسة بسيطة من الماسكارا حتى تبدين مذهلة، أو يمكنك وضع مكياجك الكامل المعتاد فهذا يرجع لرغبتك، فكلتا الطريقتين تظهران بشرتك في أفضل صورها، ويتوفر هذا المستحضر في صورتين إما سائل أو مضغوط. 
 
 
مستحضر (Dolce & Gabbana Perfect Finish Creamy Foundation):-
يوفر هذا المستحضر الجديد فائق الفاعلية الخصائص التالية: -
 
- متوفر ب 15 لون ليناسب جميع درجات البشرة وأنواعها.
 
- يحتوي على تركيبة طبيعية توفر للبشرة أفضل ترطيب ونعومة.
 
- يمنحك تغطية خالية من العيوب. 
 
 
مستحضر (Max Factor Ageless Elixir 2-in-1 Foundation and Serum):-
ينفرد هذا المستحضر بمكوناته المعالجة التي تحتوي على:-
 
- يحتوي على مضادات الأكسدة.
 
- تركيبة رقيقة على البشرة.
 
- يسهل امتصاص مكوناته.
 
- علاجات مكافحة لعلامات الشيخوخة.
 
- إخفاء خطوط التجاعيد.
 
 
 
مستحضر (Giorgio Armani Designer Lift Foundation):-
لابد لكل امرأة من أن يكون لديها مستحضر أساس "جورج أرماني" فهو يوفر لها الظل المناسب لبشرتها، ويحتوي على جزيئات اللؤلؤ ذات اللون الذهبي والفضي لإعطائها إطلالة متألقة براقة. 
 
 
 
مستحضر (Revlon Age Defying DNA Advantage Cream Makeup):-
هل تعلمين أن آثار الشمس على البشرة تحفز الخلايا الضارة على التكون مما يدمر حمض الـ DNA ، وهذا يعني ازدياد علامات تقدم سن البشرة، ولمحاربة ذلك يحتوي هذا المستحضر على قوة SPF 20 لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وفيتاميني E وb3 بتكنولوجيا فعالة لتغطية صحية ومثالية.
 
 
مستحضر (Bobbi Brown Extra Repair Foundation):-
ضعي هذا الأساس الرائع من "بوبي براون" لاحتوائه على تركيبة فعالة توفر لبشرتك أساساً مثالياً يرطب ويغذي في نفس الوقت مع إطلالة تخلو تماما من العيوب، فهو مخصص لحمايتها في هذا الطقس البارد لخصائص الترطيب المتوفرة به، ومن ناحية أخرى يناسب فترة الصيف لوجود مكون (SPF 25) للوقاية التامة من أشعة الشمس الضارة.