خبيرة تجميل : تنسيق طلاء الأظافر مع ألوان الملابس يضفى طلة جذابة

تبحث كل امرأة عن الحصول على طلة جميلة وجذابة فى كل الأوقات، ولتحصل على هذه الطلة لابد أن تلتزم بالبساطة والرقة فى كل شىء، لذا تحرص الكثير من السيدات على الاهتمام بأظافرهن، لأنها أساس زينة وجمال اليدين.
 
ويعتبر طلاء الأظافر أحد أساسيات ماكياج المرأة، والذى لا تكتمل طلتها بدونه ، وهذا ما تؤكده إيمان القاضى، خبيرة التجميل.
 
وأشارت القاضى فى البداية إلى ضرورة تنسيق لون طلاء الأظافر مع أحد ألوان قطع الملابس أو الإكسسوارات التى ترتديها للحصول على مظهر رائع وجذاب.
 
وتابعت: "أما عن موضة طلاء الأظافر هذا الصيف فهى الألوان الصارخة مثل "الفوشيا، والأخضر، والأصفر والأزرق، والبرتقالى، والفسفورى ، بالاضافة إلى ظهور بعض الرسومات المختلفة متعددة الألوان على الأظافر لتحصل كل سيدة على طلة أنيقة ومتميزة هذا الصيف".
 
وأضافت: وبالنسبة للنساء التى لا يرغبن فى تزيين أظافرهن بالألوان الصارخة فعليهن وضع طلاء الأظافر ذى الدرجات الشفافة، مشيرة إلى أنه يليق بالنساء صاحبة البشرة البرونزية على وجه الخصوص، أما صاحبة البشرة الشقراء فعليهن اختيار الألوان الفاتحة والناعمة كألوان الباستيل.
 
واختتمت كلامها عن أشكال الأظافر قائلة "تتربع على عرش الموضة هذا الصيف الأظافر القصيرة التى شكلت أحدث صيحات الموضة فى الموسم الماضي، والتى تواصل تربعها على عرش الجمال هذا الموسم أيضًا، حيث تتنوع الأظافر هذا الموسم بين الشكل اللوزى مروراً بالبيضاوى".