حماقي يقطع شهر العسل لإحياء حفلة رأس السنة برفقة دينا وآمال

شارك كل من النجوم محمد حماقي والراقصة دينا والمطربة آمال ماهر في إحياء ليلة رأس السنة بإحدى الفنادق الكبرى
شارك كل من النجوم محمد حماقي والراقصة دينا والمطربة آمال ماهر في إحياء ليلة رأس السنة بإحدى الفنادق الكبرى

اعتذر جمهور المطرب المصري محمد حماقي له عن قطعه شهر العسل، وذلك للمشاركة معهم في الاحتفال بليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، والذي لفتت فيه الأنظار الراقصة دينا بارتداء بدلة رقص فرعونية، وشارك كل من النجوم محمد حماقي والراقصة دينا والمطربة آمال ماهر في إحياء ليلة رأس السنة بإحدى الفنادق الكبرى.
 
وقد قام بعض من الجمهور بالاعتذار لحماقي عن تسببهم في قطعه لشهر العسل، حيث تزوج منذ أقل من شهر من الآن، وذلك للمشاركة معهم في هذه الليلة، فكان رد حماقي أن أسعد لحظات حياته يقضيها وسط جمهوره، وقد صعدت عديد من الفتيات والأطفال إلى خشبة المسرح للتصوير مع حماقي.
 
وقام حماقي بغناء عديد من الأغنيات مثل "حاجة مش طبيعية" و"تيجي ما تجيش" و"مش معقول"، وشاركه المنتج السينمائي محمد السبكي الذي حضر الحفل في الرقص، وهو ما لاقى قبول الجمهور وتفاعلهم وتشجيعهم.
 
وطلب البعض منهم بأن يكون هناك تعاون سينمائي بينهما، فأجابهم السبكي أنه يتمنى العمل مع حماقي.
 
وحينما جاءت فقرة صعود الراقصة دينا فوجئ الجمهور بارتدائها بدلة رقص زرقاء على الطراز الفرعوني، واستمرت فقرتها لما يزيد عن الساعة ونصف الساعة.
 
وشاركت كذلك في إحياء الليلة المطربة آمال ماهر، التي ارتدت فستان سوارية أسود، واكتفت بتسريحة شعر بسيطة، وهو ما نال استحسان نساء الحفل.