عطر Fleurs du Mal الرجالي من "جون بول جوتييه "

تعتبر  Fleur du Male رؤية جديدة للمصمم Gaultier يطلقها في مجال العطور الرجالية
تعتبر Fleur du Male رؤية جديدة للمصمم Gaultier يطلقها في مجال العطور الرجالية

عطر LE MALE من "جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier أصبح اليوم من أبرزالكلاسيكيّات الخارجة عن الأطر التقليديّة لعطور "أو دو تواليت"، وها هي الأن توسّع تشكيلتها من العطور لمواصلة توغّلها في عالم الجاذبيّة.
مع عطر Fleurs du Mal الجديد، يتميّز عطر بشخصيّة رجوليّة وحانية في الوقت ذاته، وقد أثبت حضوره الإعتراف بوجوده ككيان راسخ، لكن كان ينقصه سند مهم في الحياة.
ويسعى المبتكرون من خلال طرح العطور الرجالية الجديدة في الأسواق إلى تحقيق نمو ملحوظ وتطوير عالم عطور الرجال الذي يقدمه  "جان بول غوتييه" .
تعتبر  "  Le Male"  العلامة التجارية الرئيسية فهي الأعلي تصنيفا .
- الأولي في أوروبا منذ عام 2000
- الثالثة في الولايات المتحدة الأمريكية حتي عام 2006


عطر  Fleur du Male
" علينا أن نمنح الرجال الحرية في الإختيارات المتعددة كما منحنا النساء ". كذلك في الملابس يقدم الجرأة مع أول فستان للرجال، يقول جون بول " ولم لا ؟ ".

تكشف العبارات السابقة ما يخفيه الرجال من الإستحواذ و التسلط على الأفكار ليتساووا بذلك مع النساء في عام العطور. حتى يتاح لهم  فرصة الحرية في الإختيار المتنوع . يقول جون بول : ثورة  " عطر Fleurs du Mal هي في الإثارة الجديدة للرجال. 

يطلق جون بول أعراف جديدة، لإعادة تأكيد حقوق الرجال بعد  إثارة المشاعر و إعادة تنظيم القوانين وقيادة المعركة للدفاع عن حريتهم، يدعونا جون بول لتذوق اللحظة . يقول جون بول : " والآن بعد إعادة تنظيم الأمور وإدعاء مقاطعة جديدة للرجال. حان الوقت للإستمتاع بأنفسنا ".

يتّسم عطر Fleurs du Mal بأنّه تجريدي مع أنه حسّي، نقي مع أنّه غنيّ، عصريّ الطابع مع أنّه سرمدي. كما يكشف العطر وجوهه المتغايرة شيئاً فشيئاً.

هذا الإبتكار غني بالشعر والإبتسامة ليمنح عالم الذكورة البهجة. جرب المتعة البسيطة مع هذا العطر .

القصة
لا تكمن في مفهوم التسويق، ولكنها  تعتبرالفصل التالي لقصة "جان بول غوتييه" فقد أرخ التاريخ فوز الرجال في المعارك الكبيرة، واليوم حازوا على حقهم في الإستمتاع بنصرهم وأوقاتهم. فالرجل الحقيقي يشعر بالراحة مع نفسه، أما بالنسبة "جان بول غوتييه" فإنه يقترح لمسة من الشعر للشعور بالرومانسية والراحة.

تعتبر الزهرة .. لمسة  "جان بول غوتييه"  لهذا العطر. كما تعتبر نقطة البداية الرائعة هي بداية الإنسجام والتوافق مع التمثيل بشعار عطر الرجال FOUGERE مع اللمسة الفريدة مع عطر Fleurs du Mal .

مما رسخ معايير العطور للرجال، باتباع المذهب الغير مألوف " لقد حرر Jean Paul الرجال من التقيد ومنحهم الحق بأن يعبروا عن احاسيسهم " فالهدف هنا هو العبور بين الأجيال وعدم التركيز على فئة عمرية معينة " بالنسبة للرجال فعطر Fleur du Male يصلح بين الفئة العمرية من 7 – 77 " عاما.

لماذا وقع الإختيار على هذا الإسم الفرنسي؟
العطرالمميّز الجديد للرجل من "جان بول غوتييه" يحمل إسماً مثيراً Fleur DU Male . إن "جان بول غوتييه" يسير على خطى تراث الدار الفرنسيّة العريقة في إبتكار شخصيّة مستقلة ومتفرّدة داخل زجاجة عطر.

وكما هي الحال مع العطور الأسطوريّة ، فإن عطر Fleurs du Mal يعرّف شخصيّة جديدة لرجل اليوم غامض، مركب ويملك زمام أموره دائما... إنّه رجل مبهم يفضّل ألا يكشف كل أوراقه دفعه واحدة.

وابتداء من عبير العطر نفسه، وانتهاء بالزجاجة المبتكرة بأسلوب غير مألوف والعبوة والإسم، فإن عطر عطر Fleur du Male يجسّد رؤية "جان بول غوتييه" العصريّة لرجل هذا الزمان.

أن أسم  Fleur du Male هو من ابتكارات Gaultier، وقد انبثق هذا الإسم الفرنسي من تاريخ  Gaultier كما ان المستهلكون يعجبون به لسهولة قراءته بطريقتان، ويعتبر الأسم نصب تذكاري للشعر الفرنسي  Les Fleurs du Mal للشاعر  Charles Baudelaire.

من الذي إبتكر هذه العطر
يعتبر المبتكر  الأصلي لعطر Le Male" " هو Francis Kurdjiam  الذي يحب "جان بول غوتييه"  وسار على نهجه ليكمل قصته ، ابتكر  Le Male عندما كان عمره 25 عاما وحاز على جائزة  Francois Coty لما حققه من انجازات مهنية وهو في سن 32 ، تشتمل ابتكاراته المهنية على : -

- JPG : « LE MALE », Fragile, Gaultier²

- Narciso rodriguez: For Her

- Yves Saint Laurent: Kouros Eau d’Eté, Cologne Sport

- Giorgio Armani: Armani Mania

- Lancôme: Miracle Homme, Miracle Homme, L’Aquatonic

- Elisabeth Arden: Green Tea

- Acqua di parma: Iris Nobile

لماذا تم اختيار اللون الأبيض؟ مجموعة عطور Fleurs du Mal
1- يجسد اللون الأبيض الصافي الشهواني الطمأنينة والمتعة والسعادة المطلقة.
2-  تتميز هذه الزجاجة بوجود زهرة بيضاء في قلب عطر Fleur du Male تمثل براعيم البرتقال .

التصميم
تبدأ نقطة البداية في توقيع  "جان بول غوتييه"  المتحمس للرجال كما يكمن إكتمال الرجولة والقوة المتناهية في شكل الزجاجة مع الدوران الذي أضافته اللمسة الفريدة لعطر Fleur du Male .
تمنح الزهور البيضاء الزجاجة لونها الأبيض المضيء، المطلق  والكثيف  من غير ثورة عارمة.
تتميز زجاجة العطر بالرجولة والفحولة وهي مجردة من أية ملابس، لتظهر القوة مع انغماسها في رقة الزهور البيضاء.  

نغمات العطر
هذة العبوة تترجم بأمانة شديدة نغمات العطر المستعارة من اللافندر والنعناع والصندل. تلك النغمات التي تمنح البشرة حماية غير مرئيّة مع قدرة على التعطير الرصين على مدار الساعة وطوال النهار.

عطرFleur du Male يوفر إحساساً جديداً بالإنتعاش بفضل مركّب منشّط من مياه خلاصات الزنجبيل والجنسنغ، تركيبته مائيّة كحوليّة لها خفّة النسمات البحريّة ووفاء طويل الأمد مع نسبة تعطير مثاليّة .

تعتبر  Fleur du Male رؤية جديدة للمصمم Gaultier يطلقها في مجال العطور الرجالية. انها قصة مثيرة يسهل عليك فهمها . فلقد انتهز المصمم جميع الفرص لخلق عطر جديد وللكشف عن أسراره ، يتكون هذه العطر من = ماء ابيض + زهور + الرجولة ممزوجة بالشعر + المتعة والصفاء. 

الأن في مصر
في ديسمبر 2006 / يناير 2007تم  إطلاق المنتج للصحافة من خلال عروض  Local open house، وتم دعوة المحررون إلى اكتشاف العطر الجديد من خلال قراءة " White book " صفحة تلو الصفحة بكثير من الحب والإنسجام مما يضفي عليك الكثير من المتعة والسرور في عالم  العطور وهو الأن متوفر في العام العربي في نفس توقيت طرحة عالميا من خلال
eau de toilette    75ml  
eau de toilette   125ml
déodorant stick