Yes to بالطماطم والخيار يمنحك بشرة صحية متألقة

استخدمي اللوشن الذي يحتوي على نفس المكونات حيث يقدم لك بشرة جميلة خالية من الدهون الزائدة كما يمكن وضع مرطبك المفضل فوقه
استخدمي اللوشن الذي يحتوي على نفس المكونات حيث يقدم لك بشرة جميلة خالية من الدهون الزائدة كما يمكن وضع مرطبك المفضل فوقه

أولا: مستحضرات (Yes to Tomatoes) وهما:
1- (Yes to Tomatoes Acne Control Gel Ceanser)، وهو متوفر بسعر (9.99$)، لدى (yestocarrots.com)
2- (Repairing Acne Lotion)، وهو متوفر بسعر(14.99$) لدى (yestocarrots.com).
تتميز بقدرتها الفعالة على وقاية البشرة من ظهور حب الشباب، هذا بفضل مكوناتها الطبيعية التي تمثل 98% وبذلك يمكنك استخدامها وأنت مطمئنة لعدم احتوائها على أي مكونات يمكن أن تسبب ضرراً أو تهيجاً بالبشرة.
من فوائد هذا المستحضر أيضا أنه ينظف البشرة تنظيفاً عميقاً كما يصلح ما يتركه حب الشباب عليها كغسول طبيعي من خلال مكوناته الرئيسية ومنها الطماطم التي تقدم الكثير للبشرة:
- الطماطم غنية جدا بعنصر (الليكوبين) وهو مضاد قوي للأكسدة ويساعد على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة التي تساهم في تكون البثور وانسداد المسام وما يترتب على ذلك من نتائج سلبية.
-  ويعمل أيضا على تنشيط خصائص البشرة المقاومة للالتهاب مما يحافظ على نضارة البشرة وتوردها وتوازن مكوناتها.
- تحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تسيطر على عملية إفراز الزهم بحيث يفرز بشكل معتدل غير مبالغ به.
كذلك يحتوي المستحضر على حمض الساليسيليك ذي الخصائص التالية:
- ينشط الدورة الدموية في البشرة.
- يمنع تكون البكتيريا عليها.
- يقي البشرة من انسداد المسام.
- يخلص البشرة من الرؤوس السوداء.
- يقيها من جميع أنواع الحبوب.
يحتوي أيضا على جذور الزنجبيل والـ (bisabolol) لقدرتهما الفائقة على إيقاف ظهور حب الشباب والتخلص من آثاره على البشرة، كل ما عليك وضع القليل من المنظف وتدليك البشرة به برفق ثم شطفه بالماء الدفيء لتسعدي بإطلالة وردية نقية وصحية، وحتى تضعي اللمسة الأخيرة استخدمي اللوشن الذي يحتوي على نفس المكونات حيث يقدم لك بشرة جميلة خالية من الدهون الزائدة كما يمكن وضع مرطبك المفضل فوقه.
ثانيا، مستحضرات (Yes to Cucumber):
يقدم اثنين من المستحضرات للبشرة الحساسة وهما:
1- مستحضر التنظيف (Yes to Cucumbers Gentle Milk Cleanser)، وهو متوفر بسعر (8.99$)، لدى (yestocarrots.com).
2- كريم الترطيب الليلي (Calming Night Cream)، وهو متوفر بسعر (14.99$)، لدى (yestocarrots.com).
عندما تشعرين بأن بشرتك بدأت تتأثر بالأحوال البيئية واستخدام العديد من المستحضرات أو المكياج حتى يظهر عليها بعض التهيج، على الفور استخدمي هذه المستحضرات للعناية الليلية ببشرتك لقدرتها على عمل المعجزات عندما يتعلق الأمر بالترطيب والتنظيف والصفاء.
كيف تعمل مستحضرات (Yes to Cucumbers)؟
- يعمل الحليب على تنظيف البشرة بدون أن يقشرها، وهذا بفضل المكونات التي يحتوي عليها مثل الخيار، الصبار، بروتينات الصويا والشاي الأخضر فجميعها تفعل بالبشرة المعجزات.
- تقوم الفيتامينات التي تحتوي عليها المكونات السابقة بإعادة إحياء البشرة ومنحها ملمساً ناعماً مصقولاً مهدئاً ليجعلها في قمة نضارتها وجمالها.
- يقوم نبات الصبار بدور الواقي ضد البكتيريا.
- أما بروتين الصويا يضفي عليها الترطيب اللازم ويعمل كمضاد للأكسدة.
- بينما يؤدي الشاي الأخضر دور معالجة البشرة الحساسة.
- وزيت الكاموميل والعنب لمنح النعومة والترطيب.
بعد استخدام المنظف، هدئي بشرتك بقليل من كريم الترطيب الليلي حتى يغذيها أثناء النوم وبهذا تستيقظين وبشرتك مستعدة ليوم من النشاط والحيوية.