أنجلينا جولي: " كلينت ايستوود تسبب في حملي بالتوأم "

ذكرت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي أنها حملت في توأمها أثناء تصوير فيلم الحركة والإثارة "تشانجلينج"، وهو أحد أفلامها الذي تجسد فيه دور أم يتعرض ابنها للخطف.


ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني لأخبار المشاهير الخميس الـ13 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري عن جولي قولها "إن مشاعر الأمومة الموجودة في فيلمها الذي أخرجه العبقري كلينت ايستوود أدى إلى توليد مشاعر الأمومة الحقيقية لديها".

وأضافت النجمة العالمية -33 عاما- "حملت في منتصف الفيلم وأعتقد أن ذلك الحمل حدث جزئيا بسبب الفيلم"؛ حيث تملكتني مشاعر جياشة نحو الأطفال".

وكانت جولي وضعت توأمها نوكس وفيفيان في يوليو/تموز الماضي بمدينة نيس الفرنسية.

يذكر أن النجمة الحسناء لديها ثلاثة أبناء بالتبني هم مادوكس -7 سنوات- من كمبوديا، وباكس ثين -خمس سنوات- من فيتنام، وزهرة -ثلاث سنوات- من أثيوبيا، بالإضافة إلى ثلاثة آخرين من صديقها النجم الأمريكي براد بيت 44 عاما.

أنيستون وجولي
كانت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون قد قالت في وقت سابق إن ما كشفت عنه أنجلينا حول بدء علاقتها مع براد بيت أثناء استمرار زواجه من جينيفر "غير مقبول".

وكانت جولي قد كشفت في حوار صحفي مثير للجدل نشر لها مؤخرا أن علاقتها ببيت بدأت بينما كان متزوجا من جينيفر.

وأضافت جينيفر -التي تأتي تصريحاتها بعد أكثر من ثلاث سنوات منذ انفصالها عن بيت- أنها لم تشك قط في أن علاقة زوجها السابق مع جولي بدأت عام 2005، أثناء مشاركتهما في بطولة فيلم "السيد والسيدة سميث".

إلا أن جينيفر -39 عاما- أكدت أنها لا تكن تجاه بيت -44 عاما- حاليا سوى "الإعجاب الشديد"، وأنها ما زالت تهتم به "لدرجة كبيرة للغاية".