شيرين "تنقع" الكوافير أربع ساعات وداليا البحيري تتهم الموظفين بالنصب!

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

شاركت شيرين عبد الوهاب، وسميرة سعيدة، وداليا البحيري، ومحمد هنيدي في افتتاح مشروع "مدينة النجوم" السكني في شمال العراق. وكان سوء التنظيم قد أثار حفيظة شيرين التي تواجدت في يوم وضع حجر الأساس مع بقية الفنانين، وتجمهر حولها الناس بطريقة مزعجة، ثم أُخذت مع بقية الفنانين إلى حفلة عيد ميلاد إحدى الشخصيات المهمة، ما زاد غضبها كونها لم تكن تعلم بذلك. 
وعلمت عاجل من مصدر خاص أنّ شيرين وصلت الى فندق "روتانا" حيث تقيم وهي في قمة الغضب. وكان الممثل محمد هنيدي يحاول تهدئتها ومساعدتها للصعود الى غرفتها.
كما انتظر  الكوافير والماكير شيرين وسميرة سعيدة أربع ساعات في "لوبي" الفندق في اليوم التالي حيث بقيت شيرين في غرفتها ولم تنزل إلا في وقت متأخر، في حين أنّ سميرة سعيدة لم تظهر في الفندق الا بعد خمس ساعات. أما الممثلة داليا البحيري، فقد تعرضت لموقف حرج حين ذهبت إلى التسوق من أحد المتاجر، ووصلت قيمة مشترياتها الى 300 دولار، ودفعت ببطاقة "فيزا" المصرفية.
ثم خرجت من المتجر وهي سعيدة  لتعود بعد دقائق وتبدأ بالصراخ على موظفي المتجر، وتتهمهم بسرقة ثلاثة ملايين جنيه من حسابها، إذ وصلتها رسالة قصيرة على هاتفها بأنّه تم سحب ذلك المبلغ.
وقالت للموظفين إنّها لن تغادر قبل أن تستعيد المبلغ المسروق، وصرخت قائلة "عيب عليكم كده". وأثناء صراخها، وصلتها رسالة هاتفية أخرى يتم فيها الاعتذار عن الخطأ الذي حصل بقيمة المبلغ، فما كان منها الا أن قالت للموظفين "خليكم مكاني يا جماعة، كنتوا عملت ايه؟"، وغادرت المتجر من دون أن تقدم أي اعتذار. يذكر أنّه غاب عن الافتتاح كل من نور الشريف، ومنى زكي، وأحمد حلمي،  رغم أنّ صورهم كانت تغطي كل محافظات شمال العراق في الإعلان عن افتتاح المشروع.