نصائح عارضات الأزياء لتبدين رائعة عند التقاط أي صورة لك

تتمني كل امرأة ان تظهر بشكل جميل ورائع في أي صورة تلتقط لها، سواء كانت تلك الصورة في مناسبة اجتماعية, أو صورة شخصية لتضعها علي الفيس بوك مثلا، أو في جلسات التصويرphoto sessions  التي انتشرت مؤخرا للحصول علي صور عالية الجودة.
ولكن الكثير من النساء يصيبها التجمد أو التصلب عند التصوير، ولا تعرفن كيف تقفن أو تتصرفن بطبيعتهن نتيجة للتوتر الهائل الذي يصيبهن، أو بسبب شعورهن بأن شكلهن غير جاهز لأي تصوير بسبب الإجهاد أو الماكياج السيء، فتظهر ملامح وجههن غريبة في الصور.
لذلك اليك- سيدتي- نصائح أشهر عارضات الأزياء لتظهري جميلة في أي صور تلتقط لك.
- الظهور بمظهر رائع أمام عدسة الكاميرا يرتبط كليا بالثقة في النفس، لذلك يفضل التدرب أمام المرآة في البيت علي طريقه الوقفة، وعلي كيفية النظر إلي الكاميرا، لتختاري الوضع الذي يريحك، كي لا تصابي بالجمود أثناء التصوير.
- استخدمي أحمر الخدود المناسب ويفضل N.Y.C. Cheek Glow Single Pan Blush in Outside Cafe.
- اشعري بالفخر دائما من كل ملامح وجهك حتي لو كان لديك تجاعيد، أو أذنين طويلتين، فالشعور بالراحة النفسيه أثناء التصوير هو ما يجعل شكلك جميلا دائما، و إذا لم تعجبك الصورة فلا تيأسي فهناك الحل السهل والمعتمد عليه دائما و هو برنامج photoshop.
- تنصح عارضات الأزياء باستخدام ظلال العيون L'Oréal Paris HIP Metallic Shadow Duo in Sculpted، كما ينصحن باستخدام ماسكارا NEUTROGENA Healthy Lengths Waterproof Mascara in Carbon Black .
- إذا كان الوقت الذي ستلتقط فيه صور لك في الصباح، فاحرصي علي وضع جلسرين نقي علي شفتيك أثناء النومـ، لتجدي في الصباح شفاه خالية من العيوب، وبلا أي تشققات.
- النظر إلي عدسة الكاميرا وكأنك نجمة موسيقي الروك مع لف رقبتك بزاوية 45 درجة، دائما تنجح عند التقاط الصور السريعة.
- خذي وقتك في الاهتمام بشكل حاجبيك، لأنهما يشكلان الإطار الأساسي للوجه، لذلك ينصح باستخدام L'Oreal PARIS Brow stylist in Medium-Dark Brown Cafe.
- تنصح العارضات باستخدام أحمر شفاه LANCÔME L'Absolu Rouge Lipcolor in Rich Cashmere، ورموش صناعية مثل SHU UEMURA Farfalina False Eyelashes.
- ضعي الماسكارا أولا علي الرموش قبل وضع الرموش الصناعية، لتساعد علي تثبيت تلك الرموش أكثر.
- الشعور بالخوف أمام عدسة الكاميرا، سيظهر بوضوح في الصور، لذلك قومي بالتفكير في أي شيء أثناء التصوير مثل أغنيتك المفضلة، وستجدين ذلك مسليا بعد فترة من الوقت، عندما تنظرين إلي صورك وتتذكرين الشيء الذي كنت تفكرين فيه أثناء التقاط تلك الصورة، وستضحكين كثيرا لأنك ستشعرين وكأنك تنظرين إلي دفتر يومياتك، وأنت الوحيدة التي تعلم ما المكتوب فيه.
- تذكري دائما أن تتنفسي, وتضحكي، وأن تثقي بنفسك دائما، وألا تشعري بالخجل أبدا.
- وضع إحدى اليدين علي الرأس والأخري علي الخصر،حيلة ناجحة لإعطاء إيحاء بأن ساقيك أطول قليلا، ولكن تذكري ضم أصابع يديك معا.
- اشعري بالطاقة والحيوية، ولا  تثبتي علي وضع واحد أثناء التصوير، ولكن تحركي بحرية واستمتعي بوقتك.
- ومن ضمن أدوات الماكياج المفضلة:
ظلال العيون Dior 5-Colour Design in Mystic Smokys.
أحمر شفاة Chanel Rouge Coco Lipstick in Paris.
ظلال العيون Covergirl Eye Enhancers in Café au.
ماسكارا Avon Super Extend Mascara in Black.