Top
موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

تصميمات حمامات تحملك إلي عالم الابتكار والرفاهية

تاريخ النشر:24-05-2012 / 12:19 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

تصميمات حمامات تحملك إلي عالم الابتكار والرفاهية
 أتجدين نفسك مغمورة بالتصميمات المبتكرة والتفاصيل المولعة بالترف؟، إذاً قد تلهمك تصميمات الحمامات الخاصة تلك في كيفية جعل حمامك أكثر سحرا ومرحا.
 
أشكال الشرائط الغنية:
نجد هنا حوض استحمام foodted tube تقليدي محاط بجدران ملونة علي شكل شرائط، مما يجعل لهما شكلاً مرحاً ولطيفاً؛ فالشرائط الرأسية تخلق نوعاً من الإحساس بالارتفاع وتعزز الشكل الدرامي للمكان.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
النقاء والانتعاش:
نجد هنا أن الرخام الأبيض والحمام الـ pine يمزجان التصميم العصري مع عناصر الـ vintage، كما أن إعادة صنع الكرسي الكلاسيكي ذي الذراعين Louis XV في شكل جديد له لون أصفر براق يساعد علي توفير اندفاعة من الألوان علي هذا المكان النظيف للغاية.
 
 
 
عشاق التغيير:
حوض الاستحمام هذا الذي له شكل مثل القارب يستطيع أن يأخذ "وقت الاستحمام" إلي مستوي جديد بالكامل، فهذا الحوض عمل فني بحد ذاته وعملي في نفس الوقت، ومع وجود تمثال لرجل يستعد للغطس في الماء فإن تصميم الحمام يتحول إلي شكل من المرح والتجديد.
 
 
الهروب الكبير:
حوض الاستحمام والجدران التي بها مرايا في هذا الحمام المغربي التى تم صنعها علي شكل نجمة لها ثمان رؤوس مبنية علي أساس التصميم الإسلامي التقليدي، تمتعي بالشعور بالعالمية في بيتك عن طريق وضع لمسات من رحلات السفر وبعض الهدايا التذكارية الرائعة علي حوض الاستحمام أعلي المناضد.
 
 
عالم الأخشاب:
الشكل الريفي أصبح أكثر تهذيبا في هذا الحمام الـ Idaho؛ حيث إن درجات الألوان الأرضية الدافئة ودرجات الألوان الكريمية تعمل علي توفير الشعور بالهدوء، بينما يقوم حوض الاستحمام الفضي المستقل والثريا التي تحمل الشموع بزيادة روح الأناقة علي المكان.
 
 
الأناقة مع المرآة ذات الـ 360 درجة:
ارتدي ملابسك وأنت محاطة بالأناقة والسحر من خلال هذا الحمام الرئيسي الذي يحتوي علي كرسي vintage Andy Warhol ومرايا تحيط الغرفة بالكامل بـ360 درجة، كما أن إضافة الأنوار ذات الشكل الدائري تضيف لمسة من فن الديكور المعقد.
 
 
الحمام الفارسي:
التصميم الضيق لهذا الحمام الرئيسي الفارسي يسمح لحوض الاستحمام المصنوع من النحاس والنيكل والذي يرجع شكله إلي القرن التاسع عشر باللمعان، قومي بزيادة جمال حمامك بتعليق قطعة فنية كبيرة أعلي حوض الاستحمام.
 
 
الشعور بالدفء:
هذا الحمام الانيق به دفء غرفة المعيشة التقليدية، قومي بجلب سجادة مصنوعة يدويا، كرسي بسيط وطاولة جانبية في حمامك لتحققي الدفء الذي تحلمين به.
 
 
المناظر الطبيعية:
يضيف هذا التمثال الريفي البرونزي للكابوريا لمحة من المرح إلي هذا الحمام الرئيسي، وفي نفس الوقت نجد أن ورق الحائط المطبوع عليه صورة لغابة ضبابية يمثل امتداداً طبيعياً للمنظر الخارجي للمكان، كما يمكن تقليده بكل سهولة في حمامك.