بريتني تريد الطلاق من زوجها

بريتني سبيرز تريد الطلاق من زوجها لأنه غير موهوب ويبذر الأموال


ذكرت تقارير صحفية أن نجمة أغاني البوب الأمريكية بريتني سبيرز استشارت مؤخرا مكتب محاماة بهدف رفع قضية طلاق ضد زوجها كيفين فدرلين، وطلبت من المكتب أن يتوصل إلى اتفاق مع كيفن تستطيع بموجبه الحصول على تعويض كبير.

وكانت سبيرز ألغت البطاقة الائتمانية لزوجها كيفين كما سحبت منه السيارة الرياضية التي تبلغ قيمتها 200 ألف دولار، بسبب أسلوب الحياة الذي يتبعه وتبذيره الأموال بشكل مريب إضافة أنه "ليس فناناً يتمتع بموهبة حقيقية"، وفق ما جاء في موقع مجلة "أكتوستار" الفنية.

وقالت سبيرز، بحسب صحيفة "الحياة" اللندنية الخميس 8-12-2005،  إنها ملت الحياة الزوجية وإن زوجها صرف نحو نصف مليون دولار في محاولات لمد جسور مع منتجين كبار ينتجون له ألبوم موسيقى "هيب هوب" ولكن العمل كان فاشلاً.

كما اضطرت هي إلى صرف مبالغ كبيرة من المال لتنشئ له استوديو في منزلهما جهزته بأحدث التقنيات، وتبين لها أخيراً أن موسيقاه لا تعجبها وليست متميزة. وملت برتني من لامبالاة زوجها تجاه طفلهما شين بريستون إذ لا يساعدها في تربيته بل يفضل أن يقضي وقته مع أصدقائه.

تجدر الإشارة إلى أنه لم تمض على زواج بريتني وكيفن سنتان، وكانت المغنية الشابة تزوجت قبل ذلك بأسابيع قليلة من صديق قديم لها ثم طلبت الطلاق بعد ساعات وتبين أن الزواج لم يكن إلاّ مزحة.