Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

عيونك مثيرة وأنت تضعين محددات العيون السائلة Lime Crime Color Liquid Eyeliner Collection

تاريخ النشر:01-07-2012 / 01:45 PM

عيونك مثيرة وأنت تضعين محددات العيون السائلة Lime Crime Color Liquid Eyeliner Collection
عبرت ماركة " Color Liquid Lime Crime Eyeliner Collection" المحبوبة عن أهمية محددات العيون ذات الألوان الجميلة من خلال إصدارها لباقة مبهرة من المحددات السائلة التي تخطف العيون والقلوب بما تحتوي عليه من ظلال نقية تناسب ذوقك وتستحق انتباهك.
 
احصلي على إطلالة الحفلات المبهرة بمساعدة هذه الباقة الرائعة التي اشتهرت ماركتها باتخاذها صيحة الألوان البراقة المشرقة الناطقة بالجمال، التي تناسب موسم الصيف، كما تعتبر من الطرق السريعة لأنها تضفي على عيونك إطلالة ساحرة تخفي ما بها من عيوب وتبرزها في شكل مفعم بالأنوثة.
 
 فقد أصبحت محددات العيون من مستحضرات التجميل الأساسية لكل امرأة ترغب في إبراز وتحديد جمال عيونها في الشكل المثالي ومنحها إثارة وجاذبية لا تنسى، والآن إذا رغبت في أن تتميز عيونك بصيحة فريدة يمكنك بسهولة تجربة ذلك من خلال اللعب والتناغم بالألوان السبعة التي توفرها لك هذه المحددات الغنية.
 
ما تحرص عليه ماركة " Color Liquid Lime Crime Eyeliner Collection":
تركز هذه الماركة على انتقاء وتقديم ألوان جميلة بتركيبة عالية الجودة لجميع مستحضراتها لتبرز جمال العيون من جهة وتمنع حدوث أي رتوش غير مرغوبة لتحصلي معها على نتائج فورية تدوم لساعات طويلة بدون أن تتأثر بأي عوامل خارجية من جهة أخرى.
 
لم يعد لخطوط الجرافيك معنى الآن فقد تفوقت عليها ما قدمته هذه الباقة المدهشة بخطوطها الواقعية هذا بفضل ما تحتوي عليه من فرش دقيقة الأداء حادة الطرف بحيث تمكنك من رسم عيونك بمنتهى الإتقان حتى لو لم يكن لديك الخبرة الكافية في وضع مكياج العيون.
 
بعض نماذج لعيون بلمسة سحر هذه الباقة:
الألوان السبعة لهذه الباقة:
تهدي لك هذه الباقة 7 ألوان جذابة من محددات العيون وبإمكانك شراء كل لون على حدة أو كمجموعة كاملة.
 
ألقي عليها نظرة وحددي ما تحتاجين إليه منها حتى تلبي احتياجاتك وهي كالآتي:
- اللون الأسود "Quill".
 
- البنفسجي أو الأرجواني "Orchidaceous".
 
- الأبيض النقي "Lunar Sea".
 
- الأصفر والأخضر "Citreuse".
 
- البرتقالي "6th Element".
 
- أزرق سماوي خفيف "Lazuli".
 
 
لتحقيق أفضل إطلالة يمكنك استخدام كل لون منفردا أو إضافة أكثر من لون معا على جفونك أو فوق ظل عيونك المفضل فهناك عدد لا نهائي من الاقتراحات والألوان التي يمكن تنسيقها معا، فحاولي دائما التطوير والابتكار في مكياج عيونك من أجل جمال غير مسبوق.