Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

لآنها لم تجري جراحات تجميل .. البريطانيون يختارون صديقة الأمير وليام كأكثر النساء جاذبية

تاريخ النشر:03-03-2007 / 12:00 PM

لآنها لم تجري جراحات تجميل .. البريطانيون يختارون صديقة الأمير وليام كأكثر النساء جاذبية

اختار البريطانيون كيت ميدلتون، صديقة الأمير وليم، أجمل امرأة طبيعية في العالم وأكثرهن شهرة وجاذبية واطلقوا عليها اسم «الوردة الانكليزية» الذي كان اطلق على ديانا اميرة ويلز، والدة وليم، بعد وفاتها بحادث سير في نفق باريسي العام 1997.
وأفادت الغالبية من بين ألف رجل وامرأة، في استطلاع للرأي، انها تفضل «المرأة ذات الوجه الطبيعي» على ذات الوجه الخاضع لعملية تجميل في عيادات متخصصة.
ولم يعرف عن كيت (25 سنة) انها خضعت لمبضع اختصاصي تجميل او انها عدلت في تقاطيع وجهها او اي من اعضائها كما انها تكتفي فقط بمواد تجميل طبيعية من انتاج بريطاني كما تروج الماكينة الاعلامية للقصر الملكي.
وتقدمت صديقة وليم على فتيات الاغلفة والغناء مثل المغنية ذات الصوت الملائكي شارلوت تشيرش والعارضتين كلوديا شيفر وكيت موس والممثلتين كاترين زيتا جونز وغينيس بلاترو والمغنية بيونسي وعلى فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم الاكثر شهرة في بريطانيا والعالم، التي اصبحت نسخة مختلفة عما كانت عليه اثناء مشاركتها في فرقة «سبايس غيرلز».
ولاحظت اجهزة الاعلام البريطانية صباح امس، بعد اعلان نتائج الاستفتاء، عدم ورود ذكر لتشيلسي دافي صديقة الامير هاري شقيق وليم.
وجاء في الاستفتاء، الذي رعته شركة «فوكس» لانتاج البسكويت، ان الغالبية تعتقد بأن فتاة الغلاف جوردان والممثلة العارضة باريس هيلتون وجيد غودي بطلة مسلسل «الشقيق الاكبر»، هن الاكثر تعرضاً لجراحات التجميل بين الشهيرات اللواتي يظهرن على الشاشات البريطانية.
وقالت فرانشيسكا دايفيس مديرة العلاقات العامة في شركة «فوكس» ان نتيجة الاستفتاء تنهي نظرية تحدثت قالت ان الرجال يفضلون المرأة التي تجمل نفسها، حتى عبر الجراحة، كما ستشعر «النساء الطبيعيات» بالانتصار.
وكانت كيت، التي ولدت لأم كانت مضيفة طيران وأب يتحدر من عائلة تعود جذورها الى العاملين في مناجم الفحم، تعرفت على الامير وليم خلال دراستهما في جامعة سانت اندروز (اسكتلندا) العام 2001، وبعد سنتين ازدادت علاقتهما وثوقاً وظهرا للمرة الاولى علانية في رحلة للتزلج مع الامير تشارلز.
وأصبحت العلاقة رسمية في نهايات العام 2005 عندما استضافتها الملكة وتناولت الشاي معها. ومنذ اوائل العام الماضي اصبحت تخضع لحراسة الشرطة على مدار الساعة، ما عزز الاشاعات عن قرب اعلان خطوبتها للأمير الصغير، مثلما جرى مع ديانا التي حظيت بحراسة ملكية فور كشف مسألة اختيارها لتكون زوجة لولي العهد.
وكان وليم، الذي يصغر كيت بخمسة شهور، اعلن مراراً انه لن يتزوج قبل بلوغه الثامنة والعشرين اي بعد ثلاث سنوات على الاقل.
ويحمل الأمير وليم، المولود في 21 حزيران (يونيو) 1982، شهادة جامعية في الجغرافيا نالها بتفوق من جامعة سانت اندروز. وكان لكيت، التي سكنت معه في منزل متوسط بمزرعة اسكتلندية، الفضل في اقناعه بالبقاء في الجامعة وتحقيق الدرجة الشرفية الاولى لأحد افراد العائلة المالكة.