عطر "جوليا روبرتس" .. إغراء وجاذبية

تطل الممثلة القديرة والجميلة "جوليا روبرتس" علينا كل عام تلو الآخر بحملة جديدة لمجموعة عطورها التي تروج لها دار Lancôme؛ حيث أطلقت علي الإصدار الجديد من عطرها هذا العام اسم La Vie Est Belle.
في المقابل تلاقي كل نسخة من مجموعة عطر "جوليا روبرتس" رواجاً كبيراً لسببين رئيسين؛ أحدهما الشعبية الجارفة التي تتمتع بها هذه النجمة العالمية من جانب محبيها، أما السبب الثاني فهو جودة الإصدارات التي تخرج عن هذا العطر.
من جانبها قررت النجمة المحبوبة "جوليا روبرتس" أن تختار دار Lancôme للإعلان عن الحملة الجديدة لعطرها، مما لاقي اهتماماً كبيراً من جانب الدار ذات الطبيعة العالمية والمعروفة والتي هي الأخري لديها زبائن كثيرون عبر جميع أنحاء العالم، من ناحية أخري قال مقربون لـ "جوليا روبرتس": "إن العطر الجديد الذي يحمل اسم النجمة العالمية يتمتع بالفخامة والترف؛ حيث تريد أن تقنعنا روبرتس بأن الحياة جميلة مع العطر الجديد".
ومن المقرر أن تقوم "روبرتس" بإطلاق عطرها الجديد الخريف القادم حيث ستصدر قرابة 5000 نسخة أو "إصدار" من العطر خلال الثلاث سنوات القادمة؛ حيث سيتم تطوير العطر بواسطة Olivier Polge و Dominique Ropion و Anne Flipo.
ويهدف العطر الجديد إلي إسعادنا بكل شيء وتمتع حياتنا باللطافة وتحرير أنفسنا من التوقعات التي لا تخدم سعادتنا، وهو ما يحمله إعلان الحملة التي أعدتها "روبرتس" للترويج لعطرها الجديد الذي ستطلقه الخريف القادم.
ويبعد العطر الجديد عن سمة البساطة علي الرغم من أنه يحمل لمحة تاريخية بسيطة لإعادة تصميم "الزجاجة" القديمة من عطر Lancome في عام 1949.