كاثرين جينكيس مهددة بالقتل بسبب شائعة علاقتها بديفيد بيكهام

تلقت الفنانة البريطانية كاثرين جينكيس تهديدات بالقتل على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي بسبب الشائعات المنتشرة عن علاقة تجمعها بنجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، فاتصلت بالشرطة طالبة الحماية.
وهدد شاب يبلغ من العمر 17 عامًا نجمة الأوبرا بذبحها بالسكين في حال انفصل ديفيد عن زوجته فكتوريا بسبب ما أثير منذ أيام عن وجود علاقة تجمعها بنجم المنتخب الإنجليزي، وكتب: "اعتبروها ميتة".
وأضاف: "الآن بتم تعلمون كرهي لكاثرين جينكيس، سأحتاج للدعم في حال حدوث مشاكل بين ديفيد وفكتوريا فأنا أحبهما كثيرًا".
وأشار مصدر مقرب من كاثرين إلى شعورها بالإشمئزاز من تلك التهديدات المخيفة والقاسية، وكانت جينكينز قد حذرت على حسابها على تويتر من أنها سوف تلاحق قضائيا كل من يروج لشائعة علاقتها غير الحقيقية ببيكهام , مشيرة إلى أنها لم تلتق ببيكهام سوى مرتين فقط في حياتها .
وبغية التأمين على حياتها أبلغت كاثرين الشرطة عنها لتقوم بواجباتها في حمايتها، بعد تجاوز ذلك الشاب حدود المنطق.
يذكر أن كاثرين انفصلت عن خطيبها ومقدم البرامج التلفزيونية غيثين جونز في شهر كانون الأول الماضي، كما أن بيكهام لم يعلق على هذه الشائعات شخصيًا، ووصف الناطق باسمه ما يتردد بالسخافة.
جدير بالذكر أن هذة الشائعات بدأت بالتداول منذ أشهر عدة حين التقى النجمان في لوس أنجلوس في برنامج "الرقص مع النجوم".
هذا و قد ارتسم حزن شديد على ملامح فيكتوريا بيكهام بعد أن تزايدت حدة الشائعات .
وذكرت مجلة " كلوزير " الفرنسية أنه رغم أن كاثرين جينكينز نفت هذة العلاقة إلا أن قلب فيكتوريا يمتليء حزنا بسببها .
ويرجع حزن فيكتوريا إلى أن أولادها أصبحوا اليوم في مرحلة سنية تجعلهم يدركون مدى خطورة أن يرتبط والدهم بعلاقة خارج إطار الزواج .
يشار إلى أن بيكهام لديه 4 أبناء من فيكتوريا هم بروكلين 13 عاما وروميو 9 سنوات وكروز 7 سنوات و أخيرا الصغيرة هاربر 13 شهرا .