Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

قبل شهر من المسابقة .. ملكات جمال التشيك وسلوفاكيا يلتقون في مصر

تاريخ النشر:16-03-2007 / 12:00 PM

قبل شهر من المسابقة .. ملكات جمال التشيك وسلوفاكيا يلتقون في مصر

تحظى إقامة أجمل 12 فتاة تشيكية سيدخلن مسابقة انتخاب ملكة جمال تشيكيا الشهر القادم في مصر منذ يوم الجمعة الماضي،  بتغطية إعلامية متواصلة ولاسيما من قبل بعض مواقع الانترنت الاخبارية التشيكية .
وتمضي الفتيات التشيكيات أيامهن الآن في منطقة الغردقة الساحلية  وفي جزيرة المحمية التي تبعد نحو 40 دقيقة عن الغردقة حيث يمارسن الرياضة والسباحة والغوص كما يتم التقاط الصور لهن التي ستعرض ضمن المسابقة التي ستجري في  14 نيسان ابريل القادم في ثاني اكبر مدينة تشيكية وهي برنو .
وقد قمن أمس حسب موقع نوفينكي الاخباري التشيكي بزيارة للقاهرة عدن منها بانطباعات رائعة  ولاسيما من زيارة الاهرامات  في الجيزة والمتحف المصري  كما حضرن العرض اليومي الذي يتم بالليزر في منطقة الاهرامات .
وتقول غابرييلا كورجينوفا بان العرض كان رائعا وانه عوض عن البرد القليل  في الأجواء الذي ساد أثناء العرض كما أشدن الفتيات التشيكيات بالبرنامج  الذي حضر لهن في هارد كوفي القاهرة
وتقول كورجينوفا بانها لا تستمع عادة إلى الموسيقى الصاخبة كثيرا غير أن الموسيقى التي استمعت إليها في النادي القاهري أعجبتها جدا وان فريق الخدمة حضر لهن برنامجا ممتازا .
ويقول الموقع التشيكي إن أجمل فتيات سلوفاكيا يتواجدن أيضا في رحلة  في مصر وانه من المنتظر أن يتم اللقاء بينهن اليوم وبين أجمل فتيات تشيكيا كما لا يستبعد أن يتم إجراء مباريات رياضية بين الفريقين .