منتجات وأدوات تجميل ذات فوائد واستخدامات لا تخطر علي بالك

بالطبع كلنا نعلم فوائد واستخدامات منتجات وأدوات التجميل التقليدية، ولكن هل تعلمين أن هناك استخدامات أخري ذات تأثير قوي لتلك المنتجات والأدوت قد لا تخطر ببالك علي الإطلاق وقد تندهشين بشدة عند سماعها، وقد أتينا لك سيدتي ببعض من تلك الاستخدامات الغريبة التي ستتعجبين لها:
- استخدام الزيوت الخاصة بالأطفال كمزيل للطلاء: هل تعلمين أنك يمكنك رش بعض من زيت الأطفال لإزالة بقايا الطلاء اللاتكس من علي جلدك؟.
- نشا الذرة كواقٍ للماكياج: يمكنك عمل توازن لزيتية الماكياج المرطب عن طريق استخدام الفرشاة لوضع طبقة رقيقة علي وجهك كلمسة نهائية.
- استخدام مزيل العرق كواقٍ من القرح: يمكنك ارتداء الأحذية بدون ألم أو قرح في قدميك، حيث يمكنك تدليك المكان الذي يتعرض للقرح قي قدمك بمزيل عرق من الجل النظيف clear-gel deodorant وذلك قبل ارتداء أي حذاء جديد لتجنب أي إصابات.
- اسبراي الشعر كمزيل للطخات أحمر الشفاه: إذا كانت الملابس قابلة للغسل في الغسالة الكهربائية، يمكنك تشبيع البقعة باسبراي الشعر ودعيها لمدة 10 دقائق، ثم مرري عليها إسفنجة أو قطعة قماش مبللة، ثم اغسليها بالطريقة المعتادة لإزالة أي بقايا للبقع والاسبراي.
-استخدام قطع الصابون كوسادة للدبابيس: يمكنك غرس الدبابيس والإبر في قطعة صابون مغلفة، وستقوم الزيوت الموجودة في الصابون بجعل الأطراف المدببة تنزلق بسهولة خلال حياكة النسيج. 
- صودا الخبز Baking Soda كمنظف للشعر: إذا كان الاستخدام اليومي للـMousse أو الجل يقوم بإثقال خصل شعرك، قومي بإضافة حفنة من صودا الـbaking soda علي الشامبو الذي تستخدمينه مرة واحدة في الأسبوع لإزالة تراكمات المنتج. 
- استخدام مكواة الشعر السيراميك كمنعم للشرائط: يمكنك التخلص من التجعدات الموجودة في الشرائط في مكان ربطها علي الهدايا باستخدام مكواة الشعر السيراميك، لتتمكني من إعادة استخدامها مرة أخري . 
-البودرة الخاصة بالأطفال كشامبو جاف: يمكنك تزييف مظهر شعرك وكأنك قمتِ بغسلة عن طريق رش بعض من بودرة الأطفال علي الشعر، ثم تقومين بتمشيط شعرك من الأطراف وحتي الجذور.
- الـ Baking Soda كمعجون أسنان: عندما ينفذ معجون أسنانك فجأة يمكنك صنع عجينة من الـ baking soda والماء، وسيقوم ذلك بتنظيف أسنانك حتي تذهبي لشراء معجون أسنان.
- استخدام اسبراي الطعام كمثبت لطلاء الأظافر: يمكن تثبيت الطلاء في وقت قياسي عن طريق رش اسبراي الطعام بشكل خفيف علي الأظافر المطلية للتو لحمايتها من أي لطخات.
- علبة الثقاب كمبرد للأظافر: يمكنك استخدام علبة الثقاب كمبرد للأظافر عن طريق حك الظفر المنكسر لتنعيمه علي المنطقة الخشنة من العلبة التي يتم احتكاك عود الثقاب بها عند إرادة إشعاله.
- المايونيز كبلسم للشعر: يمكنك استخدام المايونيز كبلسم عميق للشعر، ابدأي من عند فروة الشعر، وغلفي خصل الشعر بنصف كوب من المايونيز واتركية لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه.
- استخدام الشوفان كماسك للبشرة في البيت: يمكنك عمل ماسك في البيت باستخدام الشوفان مع خلطه بالماء الدافيء، ثم ضعيه علي وجهك مدة 5-10 دقائق، ثم اغسليه جيدا.
- استخدام زيت الطهي لإزالة الجلد الزائد من علي الأظافر: يمكنك استعمال زيت الطهي لإزالة الجلد الزائد حول الأظافر، وتعتبر هذه طريقة سريعة وسهلة.
- الفازلين كماسكرا: يمكنك إضفاء شكل جذاب لرموشك عن طريق وضع القليل من الفازلين عليها للحصول علي مظهر رموش طويل ولامع علي الفور.