عودة إكسسوارت الخمسينات ذات الأحجام الكبيرة

تؤكد إيمان مدحت، مصممة الإكسسوارات على تستمر موضة إكسسوار الصدف واللولى الطبيعى والأحجام الكبيرة خلال موسم الشتاء المقبل كما كانت فى موسم الصيف، وقد تصل حجم الإكسسوار إلى 15 سم فى بعض التصميمات، ولهذا ابتكرت تصميم للإكسسوار من الصدف الطبيعى المطعم باللولى والصدف.
ومع عودة موضة الخمسينات فى الملابس تعود معها إكسسوارات هذه الفترة والتى كانت تتسم باستعمال الأدوار المتكررة فى اللولى والأحجار، ومن أكثر الأحجار استخداماً والتى أفضل استخدامها فى الإكسسوار هو حجر الأماتيست مع سلسلة مطلية فضة وفصوص شوارفسكى، وباستخدام كمية كبيرة من هذا الحجر تشعر الفتيات بالغنى والفخامة.
وتشير إيمان إلى أن الزجاج الملون والمرايا يستخدمان لأول مرة فى عالم الإكسسوارات، ويمكن استخدامه فى التصميمات ذات الطابع واللون الإسلامى، لأن الزجاج المعشق هو الذى يشتهر بهذا الشكل، وقمت بعمل قوالب وتلوينها وقص الزجاج والمرايا، وهذا النوع من التصميم صناعة يدوية 100% حتى تعطينا نتيجة مختلفة وفريدة.
ومع موضة الخمسينات والتى تتميز بالكولة الكبيرة، قمت بتصميم إكسسوار كولية على نفس الشكل حتى يمكن للفتيات أن ترتديه تماشيا مع موضة الخمسينات التى ظهرت، وهذا الكولية من المعدن أو النحاس المشغول أجورية ومطعم بالشغل التركى المتميز.