Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

لوبيز تروّج لأببومها الجديد ونظارات فيكتوريا بيكهام

تاريخ النشر:25-03-2007 / 12:00 PM

لوبيز تروّج لأببومها الجديد ونظارات فيكتوريا بيكهام

وصلت النجمة العالمية جينفر لوبيز الى إسبانيا على متن طائرة خاصة برفقة زوجها المغني مارك أنتوني وذلك للتروج لألبومها الإسباني "اللاتيني" الجديد الذي طرح قبل أيام قليلة في جميع أسواق العالم.
وفي مدينة برشلونة الإسبانية وبفندق OMM بالتحديد قامت جينفر لوبيز بالوقوف أمام عدسات المصورين والصحافيين للإعلان عن إصدار عملها الجديد الذي حمل عنوان Como Ama Una Mujer وضم 11 أغنية، وهي ترتدي نظارة شمسية من منتوجات خط النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام المطروح تحت مسمى DVB التي أطلقته في العام الماضي 2006.
بذلك قامت لوبيز بتسويق العملين معاً، حيث حضرت الى مكان إنعقاد الإحتفال وهي ترتدي هذه النظارات ووقفت أمام البوسترات الكبيرة لصورة غلاف ألبومها اللاتيني الجديد، وهو من إنتاج شركة سوني بي أم جي العالمية.
ومن المعروف عن جينفر لوبيز أنها تعشق الأناقة وتتابعها، وقد أسست عدة متاجر ومراكز لإنتاج الأزياء بأنواعها، وقامت بالتصريح مؤخراً : "تستطيع الموضة أن تجعل أي واحد منا يطمح إلى حياة أفضل، كما حصل معي"، مضيفة: "قد يسخر البعض من بعض الأزياء التي ألبسها، لكني أعتقد، وأتمنى في الوقت ذاته، أنهم يحترمون حبي للموضة ودخولي مجالها" .