إلهام شاهين ردًا على صور عبد الله بدر : مدمن شهرة ولن أترك حقي

علقت الفنانة إلهام شاهين على الأحداث التي شهدتها أولى جلسات الشيخ عبد الله بدر في قضية سبه وقذفه لها، وقيام المتهم وأنصاره برفع صور لها من فيلم ''سوق المتعة'' كدليل إدانة، قائلة إنها كانت تتوقعه ولكنها لن تترك حقها، أو تتنازل عن رد اعتبارها.
وأضافت: ''انا لا أشغل بالي بكل ما حدث في المحكمة، بالعكس كنت أتوقعه ولكني لن أترك حقي، ولن اتنازل عن رد اعتباري حتى لو كان أخر يوم في عمرى فما قاله هذا الرجل ليس إدانة شخصية لي بقدر ما هو إدانة للفن المصري كله، وبالرغم من أنى أشعر بالضيق لأني أعطيته أكثر من حقه فيكفى انه اشتهر على حسابي لدرجة ان الناس الأن يطلقون عليه الرجل الذى شتم الهام شاهين فهو لم يكن معروفا قبل كلامه عنى ويبدو انه من مدمني الشهرة بدليل انه يفتعل مثل هذه المواقف لإثارة الإعلام حوله .''
وتابعت: '' لدي ثقة مطلقة في عدالة القضاء المصري ونزاهته وعلى يقين أنه سوف يرد لي حقي على أكمل وجه ممكن وسوف يرد اعتبار الفن المصري كله''. وقضت محكمة جنح الزاوية الحمراء، الاثنين، بتأجيل جلسات محاكمة الشيخ عبدالله بدر، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، بأحد البرامج على قناة الحافظ، إلى 19 نوفمبر، للاطلاع.
وقبيل بدء الجلسة وقعت مشادات بين أنصار الشيخ عبد الله بدر، وأمن المحكمة للخلاف على وضع بعض اللافتات المؤيدة للشيخ أعلى سور المحكمة، والتي تحمل عبارات: ''لا للعري باسم الفن''، وتبين وجود صور للفنانة إلهام شاهين.
وقال الشيخ عبدالله بدر، قبل دخوله قاعة المحكمة إن ''ما قلته على شاشة القناة وصف للفنانين لحالهم وليس سبًا وقذفًا''، مضيفًا: ''يا نبطل دعوة يا نبطل فن، فنحن ثورة على الفساد والعرى وما يقدم باسم الفن ونحن لهذه القاذورات بالمرصاد، وما قلته حقًا وصدقًا وسوف نثبت ذلك بالسيديهات والمستندات''.
وقام عبدالله بدر بعرض صور من أفلام للفنانة إلهام شاهين وقال: ''عدو معي كم اعتلاها باسم الفن، وإذا كانوا غاضبين من أن نَصِف واقعهم فلماذا يقومون به وإذا اعتبروه سبا فلماذ يصورونه''، ورفع صورًا لإلهام شاهين من فيلم ''سوق المتعة''، وأشار إليها هاتفًا:''لا شرف ولا عفة ولا إبداع''، وهتف بعدها أنصاره: '' إسلامية.. إسلامية.. الله أكبر''.