جربي عبق أول عطر إلكتروني ويدعى Pink Friday Nicki Minaj

أطلقت مغنية الراب الأمريكية "نيكي ميناج" - التي اشتهرت بأسلوبها الإلكتروني في أعمالها الفنية- أول عطر لها وأطلقت عليه الجمعة الوردية أو "Pink Friday" ويحمل أيضا اسم أول ألبوم لها سجلته بالاستوديو من 2010 بالتعاون مع شركة إليزابيث أردن، وقد خرج هذا العطر للنور في شهر سبتمتبر الماضي من هذا العام 2012.
وتخبرنا النجمة أن هذا العطر بالنسبة لها يمثل احتفالاً بحياتها في هذه اللحظة لأنه يعتبر انعكاساً لشخصيتها كإنسانة مبدعة وتعبير عنها كامرأة.
تصميم قنينة العطر:
صممت قنينة العطر على شكل تمثال للفنانة ترتدي سترة بيضاء مبهرة وفي صدرها قلادة تحمل اسم الشهرة وجسدها ووجهها يحملان اللون الوردى فهو دليل على الجمال والحيوية، بالإضافة إلى الرأس حيث الوجه والرقبة باللون الذهبي والشعر باللون الوردي أيضا وجميعها عناصر ملفتة تتناغم لتعزف اللحن الخاص بها.
قام بتصميم قنينة العطر المصمم "لانس ماكجريجور" من بول مايرز والأصدقاء.
تعبير عن شخصيتها:
توضح النجمة أن هذا العطر يحمل كلا من شخصيتها وأسلوبها في آن واحد؛ فهو مثير وطريقة جديدة للتعبير عن صوتها خلال بعد آخر، وصرحت بأنها تدخلت في وضع كل تفاصيل العطر وكان ذلك سهلاً عليها لأنها تعلم كيف تفرق بين الصح والخطأ ولديها لمساتها الخاصة، وفي النهاية تقول كلمة أخيرة عن العطر بأنه طريقتها الفريدة للتعبير عن الكمال.
نسمات العطر:
يحمل هذا العطر نسمات الزهور المسكرة التي تمتزج بروعة مع الأخشاب العطرية وشذا الفواكه ويحتوي على:
 لمحات القمة هي:
- بتلات الزهور الوردية.
- الفانيليا.
- المسك.
- الأخشاب العطرية.
لمحات القلب هي:
- اليوسفي.
- هجين البلاك بيري والتوت.
- زهرة اللوتس.
- بتلات الياسمين.
ولمحات القاعدة هي:
- الكمثرى.
- الكراميل.
- الفانيليا.
- المسك.
العبوات المتاحة من العطر:
العطر متاح في عبوات 50 و100 ملي بالإضافة إلى لوسيون للجسم 200 ملي واسبراي للشعر 150 ملي.