حقائق عن المرأة .. عجيبة ومضحكة

إذا اعتقدت أن النساء والرجال متشابهون، فأنت مخطيء تماما، ربما تكون مزحة، لكنها لا تبعد عن الواقع كثيرا.
فما تعرفه عن المرأة أنها مخلوق جميل، رقيق مثير وجذاب، لكن هل تصورت يوما أن لديها سمات أخرى قد تتعارض مع ما سبق؟ في الواقع المرأة تفعل أشياء مجنونة جدا قد تحول الرجل الذي يتسم بالجرأة إلى الاحمرار من الخجل والتعجب، ولتوضيح ذلك هنا بعض الحقائق المضحكة التي يقولونها عن المرأة فربما تدخل عليك البسمة وفي نفس الوقت انتبهي لها وحاولي التخلص من بعضها إذا كانت تنطبق عليك حتى لا يضحك منك الآخرون.
يجب الانتباه أن هذه الحقائق تنطبق على المرأة الغربية بشكل كبير فلا تجعلينها مثالاً يحتذى به، إنما احتفظي بما لديك سيدتي العربية من حقائق مبرهة ومشرفة.

بناء على كلام رجل منغمس في الملذات المحرمة:

لا مجال للإنكار أن هناك العديد من الرجال والنساء يقعون في علاقات محرمة، فما دام هناك إبليس سيكون هناك مثل هذه العلاقات، لكنها تنتشر بصورة كبيرة في العالم الغربي وتندر في عالمنا العربي، ومن آراء أحد الرجال المنغمسين فيها عن المرأة ما يلي: 
"تتفوه النساء بكلمات مسيئة وخارجة بشكل يزيد عن ما يفعله الرجل، وهذا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة".

إذا سألتك هذا السؤال عليك الكذب:

رغم أن الصدق صفة يبحث الجميع عنها وخاصة المرأة في علاقتها مع زوجها، إلا أن هناك سؤال عندما تطرحه الزوجة على زوجها لا ترغب منه أن يجيب عليه بصراحة أو بصدق إنما تتمنى أن يكذب عليها حتى تكون الإجابة مرضية لغرورها وهذا السؤال هو:

 "إيه رأيك في شكلي ؟" أو " كيف أبدو؟"

وهنا سؤال آخر لا تريد إجابة صريحة صادقة عنه إنما يجب أن يكذب زوجها في الرد عليه وهو:

 "هل هذه الفتاة أو المرأة جميلة ؟"

بالطبع إذا كانت جميلة وكانت إجابة الزوج أنها جميلة فهذه ستكون بداية لثورة بركان نشط؛ لأن المرأة بطبعها تشعر بالغيرة إذا قام الرجل بمدح امرأة غيرها، وليس أمام الرجل إلا الكذب ثم الكذب في هذه الحالة فيمكن أن يقول:
" بالطبع لا.. لأنك أجمل امرأة في الوجود يا زوجتي الحبيبة".

الطلاق بسبب القهوة:

قد تطلب المرأة الطلاق من زوجها إذا رفض أن يقدم لها فنجاناً من القهوة. لا تتعجبوا أيها القراء، فكم من زيجات وأسر انهارت وتفككت لأسباب تافهة، إنها المرأة التي تسير وراء عواطفها وأحيانا يتوقف عقلها تماما عن العمل، رغم أنني امرأة لكنني ألاحظ حقا وقوع الكثير من النساء في مشكلات بسبب عدم التعقل والعناد الذي لا أساس له.

إذا كان اسمك مريم فهذا غير قانوني:

نعلم أن العمل بالبغاء للنساء شيء قانوني جدا ومصرح به في العالم الغربي، لكن الأمر مختلف في مدينة سيينا الإيطالية حيث يجرمون عمل المرأة كغانية أو عاهرة إذا كان اسمها "مريم"، وهذا لأنها تحمل لقب البتول الطاهرة فلا يجوز أن تدنس هذا الاسم، أما أي اسم آخر فلا مانع.. سبحان الله والحمد لله على نعمة الإسلام والجنسية العربية لأنها شرف وتدعو للشرف والعفة.

أعلى معدل للذكاء:

أعلى معدلات للذكاء تم قياسها على الإطلاق كانت لصالح المرأة، حيث تتمتع النساء بذكاء فائق وهذا ليس بجديد فقد ذكر القرآن أن كيدهن عظيم، ورغم ضعفها الجسدي وسيطرة العاطفة على تصرفاتها إلا أن ذكاءها حقيقة لا يمكن التغاضي عنها، المهم أن تستخدمه في الخير لا في المكائد.

نظرتها للجنس تختلف عن الرجل:

نعلم أن العلاقة الجنسية بالنسبة للرجل شيء مادي حسي، لأنه قد يقيم علاقة جنسية مع أي امرأة تتوفر بها سمات جسدية مغرية له، بينما يختلف الأمر تماما لدى المرأة لأنها تعتبر الجنس شيئاً عاطفياً لا يمكن القيام به إلا مع رجل اختاره قلبها وتحمل له مشاعر حب كبيرة بداخلها.

المرأة والرقص:

من الطبيعي جدا أن تقوم المرأة بالرقص مع امرأة أخرى كنوع من المرح والدعابة بدون أن تكون مثلية أو تعاني من شئ شاذ، لكن لا يمكن أن ترى رجلين طبيعيين يرقصان مع بعضهما البعض.
هذا بالطبع في العالم الغربي حيث تنتشر به هذه المشكلات، أما لدينا نحن العرب يرقص الرجال معا وترقص النساء معا في العديد من المناسبات ولا مشكلة في ذلك.

المرأة والخطأ:

من وجهة نظر المرأة أنها لا تخطيء أبدا فهي دائما على صواب وهذا لأن الرجل هو المسئول أمام الله وأمام المجتمع عنها؛ فالأب يحاسب على ما تفعله ابنته لأنه من قام بتربيتها، والزوج هو المسئول عن تصرفات زوجته لأن من واجبه إرشادها والإشراف عن ما تفعل وملخص القول هو:
"المرأة لا تخطيء أبدا والاعتذار مسئولية الرجل"
ولأن الاعتذار من أصعب المهام عليها.

نعم تعني لا:

إذا قام أحد بسؤال المرأة عن حالتها وانتظرت بضع ثوان ثم أجابت "أنا بخير" فاعلم أنها في الحقيقة تكذب وهي ليست بخير أبدا.

عجبا للمرأة عند النزهة:

إذا ذهب رجل لقضاء رحلة قصيرة تستغرق أسبوعاً سوف يأخذ معه ملابس تكفي لخمسة أيام فقط وسيرتدي نفس قطع الملابس مرتين، أما إذا ذهبت امرأة في رحلة لمدة أسبوع سوف تحمل معها 21 قطعة من الملابس لأنها لا تعرف ماذا سيعجبها منها لترتديه.
وهذا لأن المرأة مترددة بطبعها وبالتحديد فيما يخص الملابس لأنها قد تقضي فترات طويلة من الوقت في حيرة.. أي الفساتين ترتدي وتظل تلبس وتخلع ..إلخ

مأساة:

من الجميل جدا أن تكون والدا لفتاة ومن المحزن أن تكونى أما لولد.

فرق السن:

في الدول الغربية يمكن للمرأة أن ترتبط في علاقة مع رجال أصغر منها سنا بدون أن يلقبونها بالعجوز المتصابية.

تصفيفة الشعر أهم:

لا تملك المرأة عادة الهرش في الرأس عندما تفكر في إجابة سؤال محير، أولا لأنها لا ترغب في إفساد تصفيفة شعرها، وثانيا لأنها لا تحب أن يشاهدها الآخرون وهي في حالة حيرة.

ليس لديها أي ملابس!!

عندما تسأل المرأة عن ما سترتديه في مناسبة معينة تكون إجابتها دائما: "ليس لدي شيء أرتديه" هذا رغم أكوام الملابس المتراكمة داخل خزانة الملابس خاصتها، ولا تسأل عن السبب لأنك لن تفهم.

تبكي ولكن:

المرأة دائما في حاجة للبكاء، لكنها لا تفعل ذلك إلا إذا تأكدت أنك تسمع بكاءها.

تسألك لتوقع بك:

توجه لك المرأة الكثير من الأسئلة التي ليس لها إجابة لتحاول الاعتراض لمجرد الاعتراض وإشعار الرجل بالذنب والتقصير.

لترضى عن نفسها لابد من:

تحتاج المرأة أن تشعر أن هناك أناس أسوأ حالا مما هي عليه لترضى عن نفسها.

الهدف من الترفيه لدى المرأة مختلف تماما عن الرجل:

يسعى الرجل للترفيه حتى يهرب من الواقع الذي يعيش به، بينما تسعى المرأة لوسائل الترفيه التي تذكرها بمشكلاتها وتضخمها أمام عينيها حتى تظل تبكي حظها في الدنيا.

في الرد على الهاتف:

لدى المرأة فضول قاتل يجعلها ترد على الهاتف عند سماعها الجرس مهما كانت مشغولة.

جنون الاستحمام:

تحتفظ المرأة داخل الحمام بثلاثة أنواع من الشامبو ونوعين من البلسم على الأقل وبعد الاستحمام تصير رائحة الحمام كما لو كنت داخل غابة الأمطار الاستوائية.

وقت غريب لتصفيف شعرها:

تصفف المرأة شعرها قبل أن تذهب للنوم، والسر في ذلك لا يعلمه أحد، ربما لأنها ترغب في الظهور جميلة حتى في عالم الأحلام.

تشعر بالحرج الشديد من:

تشعر المرأة بالحرج الشديد إذا خرجت من المنزل وتجولت في الشارع وهي لا تحمل أي شيء في يديها، لذلك تعتبر حقيبة اليد بالنسبة لها شيئاً لا يمكن الاستغناء عنه أبدا أبدا.

عندما تتثاءب:

عندما تتثاءب المرأة تغطي فمها بكف يديها وليس بظهرها كما يفعل الرجل.

الجلوس في المواصلات العامة:

تضم المرأة ساقيها تماما عند جلوسها في المواصلات العامة وهذا هو السبب الذي يجعل الرجل يفضل الجلوس بجانبها لوجود مساحة تكفي ليجلس بحرية.
ونلاحظ هذا حقا فبينما تكون المرأة محافظة جدا في جلستها وتتجنب ملامسة أحد يجلس الرجل بمنتهى الحرية حيث يفرد ساقيه وذراعيه وكأنه جالس على الأريكة بمنزله وهذا شيء يثير حنق النساء.

البلوزة أولا:

عند ارتداء المرأة لملابسها تبدأ بالبلوزة ثم الجيب أو السروال، لكن العكس صحيح لدى الرجل لأنه يرتدي السروال ثم القميص أو التي شيرت.

منشفة على الرأس:

بعد الاستحمام تلف المرأة منشفة مثل العمامة على رأسها على الأقل لدقيقة واحدة وهذه من الطقوس الشرقية الغريبة والغير معروف سببها حتى الآن.

السر في الثرثرة:

تحب النساء عادة التحدث والتحدث ثم التحدث أكثر لأنها تشعر إذا كان هناك صمت أو فراغ فعليها أن تملؤه بأي شيء حتى لو كان كلاماً فارغاً، وهذا ما جعل النساء يملن إلى القيل والقال إذا لم يجدن شيئاً ذا قيمة يتحدثن عنه.

إدمان الفصال مع البائعين:

لدى المرأة نوع من إدمان الفصال فعندما تشاهد شيئاً يلفت نظرها تبدأ في الجدال في سعره مع البائع حتى إذا كانت لن تشتريه.

مثلها مثل الرجال في:

مثلما يرغب الرجل في النظر إلى المرأة ترغب هي الأخرى في النظر إليه، لكنها تعرف بمهارة كيف تنظر بدون أن يلاحظها أحد.

ماهرة جدا في إخفاء الحقائق:

تختلف المرأة عن الرجل من الناحية النفسية والجسدية فهي تتسم بقدرتها الرهيبة على الإخفاء حيث تخفي عمرها، وزنها، مشاعرها، صفاتها وتفعل أشياء لم يفكر الرجل يوما فى القيام بها.

الطعام الخفي:

تتظاهر المرأة أمام الرجل أنها تأكل أقل القليل لأنها تحافظ على وزنها، وعندما تنفرد بنفسها تأكل بشراهة وهذا هو سر ميلها للتحدث بكثرة عن الوصفات الغذائية وفنون الطهي.

بعد ممارسة العلاقة الحميمة:

تفضل المرأة بعد ممارسة العلاقة الحميمة أن يستمر الرجل في مداعبتها وتقبيلها إلى مالا نهاية، بينما يشعر الرجل بالإرهاق والرغبة في النوم فور الانتهاء من العلاقة، فيجب على الرجال الانتباه لذلك.

الشوكولاتة أم الجنس:

يفضل 70% من النساء تناول الشوكولاتة عن ممارسة الجنس.

حذاري من نفس الفستان:

لا تحب المرأة أن ترتدي فستاناً ترتديه امرأة أخرى لأنها تفضل التميز والتفرد.

أسيرة المرآة:

يمكن أن تقضي المرأة يوما كاملا أمام المرآة بدون أن تشعر بالملل.