Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

المسابقة لم تعد حكرا علي النساء .. اسباني يفوز بلقب أجمل رجال العالم لعام 2007

تاريخ النشر:04-04-2007 / 12:00 PM

المسابقة لم تعد حكرا علي النساء .. اسباني يفوز بلقب أجمل رجال العالم لعام 2007

لم تعد مسابقات ملكات الجمال حكرا على النساء فقط. فمنذ عشر سنوات  بدأت حفلات اختيار اكثر الرجال وسامة في العالم تنظم في عواصم ومدن عالمية حيث كانت احتضنت لندن اكثر رجال العالم وسامة رجال العالم في العام الماضي وهم يتسابقون على الفوز بعرش الجمال.

ومنذ عشر سنوات راح الشبان الاكثر وسامة يستعدون طوال العام لهذه المسابقة التي تميزهم طوال حياتهم القادمة اذا حالفهم الحظ وفازوا باحد الالقاب الاولى في جمال الرجال. فبعد اسر قللوب النساء تنهال عروض الاعلان على الفائز الاجمل من شتى الشركات وقد يحالف الحظ الرجل الاجمل لينضم لجيش هوليويود السينمائي.

في مطلع شهر نيسان الجاري نظمت مقاطعة هاينان جنوب الصين مسابقة ملك جمال الرجال ففاز شاب اسباني بلقب أكثر رجال العالم وسامة في الجولة النهائية لمسابقات أوسم الرجال في العالم 2007.

 وقد تفوق خوان جارك بوستيو، من اسبانيا على 55 منافسا وتبعه لوكاس جيل من البرازيل وجيانغ له جيون من الصين.

 أدى المتسابقون من 56 دولة ومنطقة، مثل جزر البهاما وايرلندا والنمسا، عروضا ممتازة في المسابقة، التي اذيعت على الهواء في اكثر من 100 دولة لجمهور يقارب 1.4 مليار.

 صورة للمتسابقينقال منظمو المسابقة ان مسابقات اوسم رجل في العالم لعام 2007، وهي الاولى من نوعها في الصين، تجعل الصحة والوسامة والشجاعة والعقلانية والمسئولية هى الصفات التى تجعل الرجل اكثر جاذبية للنساء.

 يذكر أن مسابقات أوسم رجل في العالم بدأت عام 1996. وقد أجريت المسابقة السابقة في لندن عام 2003، وتم تتويج جوستافو كابرال نارسيسكو من البرازيل رابع أوسم رجل في العالم.

 كما استضافت سانيا، المدينة الاستوائية فى أقصى جنوب الصين، مسابقات ملكات جمال العالم من عام 2003 الى 2005.