Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

كونى مؤثرة .. وأجعلى عينيك تتكلمان مع ماسكرا ريميل

تاريخ النشر:02-04-2012 / 12:00 PM

كونى مؤثرة .. وأجعلى عينيك تتكلمان مع ماسكرا ريميل

كونى مؤثرة .. وأجعلى عينيك تتكلمان مع إكزاجيريت فول كولور أوتوماتيك آى ديفاينر ( Exaggerate Full Colour Automatic Eye Definer ) محدد العينين بتشكيلة واسعة من الألوان والجديد بالكامل. أن التطرق المهذب لأمر ما جائز حتى أنه يوصى به أحياناً.

لكن إذا كان الهدف هو الحصول على شىء مؤثر استخدمى إكزاجيريت فول كولور أوتوماتيك آى ديفاينر من ريميل لندن فى ستة ظلال مثيرة. هذه الإضافات الجديدة لسلسلة " إكزاجيريت " تضمن آثر كبير للألوان على الفور. لا تخجلى من لفت أنظار الآخرين.

نحن لا نبالغ
بوجود قلم الظل الجديد المخملى الناعم ذو التأثير الرائع والتغطية المميزة ذو الألوان المتنوعة فإن الحصول على المظهر المناسب أصبح أكثر سهولة.

له طرف رقيق ينحرف لأعلى ولأسفل وينزلق بسهولة على الجفن الأعلى والجفن الأسفل ويمكن استخدامه بشكل عكسى بسهولة من أجل حماية أفضل. ويوجد بداخله مبراة لمحبى الدقة.

إرسمى خطاً أكثر سماكة للحصول على ظل عينين ملفت للنظر أو أمزجى اللون من أجل الحصول على مظهر دخانى. أياً كانت جاذبيته فإن كافة اللواتى جربنه أحبوا السهولة الفائقة وسرعة التحكم فى استعماله.

ماسكرا ريميل

أمر آخر:
لقد تم اختبار قلم تخطيط العيون الذى يدوم طوال اليوم من قبل أطباء العيون ويسهل إزالته مع مزيل مكياج العين كما أنه يناسب اللواتى يضعن العدسات اللاصقة.
 
ملاحظة:
إن إكزاجيريت فول كولور أوتوماتيك آى ديفاينر هو واحد من المنتجات القيمة فى المجموعة التى تشتمل على:

- أحمر الشفاه " إكزاجيريت هايدرا كولور" Exaggerate Hydra Colour Lipstick.

- قلم تخطيط الشفاه " إكزاجيريت أوتوماتيك ليب لاينر" Exaggerate Automatic Lip Liner.

- مسكرة " إكزاجيريت فول فوليوم" Exaggerate Full Volume Mascara

- مسكرة " إكزاجيريت ووتر بروف" Exaggerate Waterproof Mascara.

- قلم تخطيط العيون "إكزاجيريت ليكويد آى لاينر" Exaggerate Liquid Eye Liner.