Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

علي DVD .. جويل مردينيان تكشف أسرار الجمال

تاريخ النشر:12-04-2007 / 12:00 PM

علي DVD .. جويل مردينيان تكشف أسرار الجمال

تطرح خلال أيام قليلة اسطوانة DVD جديدة لخبيرة التجميل العالمية ومقدمة برنامج "بصراحة أحلى" على قناة mbc جويل مردينيان ويحمل عنوان "أسرار المكياج مع جويل" تكشف من خلاله كل ما يخص عالم التجميل والماكياج الذي تهتم به كل سيدة في العالم.

وتقدم جويل في الاسطوانة دورة تعليمية كاملة عن فنون المكياج، بحيث تمكّن المرأة من الاهتمام بمظهرها وتحسين مظهرها الخاص بها باختلاف المناسبات والأوقات، والظهور بشكل مبهر ومتألق وجاذب، من دون الرجوع إلى خبراء التجميل، ما يجعل كل امرأة خبيرة تجميل لنفسها.

كما تقوم جويل بتعليم النساء أصول وضع الماكياج في بيوتهن، حيث تظهر من خلال بالصوت والصورة خمس مراحل مهمة في حياة المرأة، وتصور مناسبات مختلفة مثل مكياج الكلاسيك، والمكياج العصري أو "لوك" الموضة والصرعة، ومكياج خاص بالبشرة السمراء، ومكياج السهرات ويختص بالمناسبات المسائية والاحتفالات الضخمة، والمكياج الأوروبي الطبيعي أو ما يعرف بمكياج "جينيفر لوبيز"، وقد استخدمت ألواناً مختلفة في الخطوات الخمس أبرزها وأكثرها تميّزاً لون "التركواز" الذي خصصته للمرأة الخليجية.

مدة عرض الاسطوانة ثلاث ساعات ونصف، وتم تصويره في خمس مناطق سياحية في لبنان بالتعاون مع فريق عمل متخصص أبرزهم المخرج والمنتج اللبناني كمال صالح مخرج برنامج بصراحة أحلى، وبمشاركت عارضات محترفات ومنهن إحدى المرشحات لملكات جمال لبنان سابقاً، وقد تم استخدام أجود أنواع المكياج بتقدمة من أفضل دور المكياج العالمية.
ذكر أن جويل مردينيان شاركت مؤخراً في مهرجان لوكس العالمي للأناقة والذي أقيم في بيروت، بمشاركة مصممي أزياء من مختلف الدول العربية منهم هاني البحيري من مصر وزاكي بن عبود من السعودية وعبد محفوظ من لبنان وغيرهم.

ومن المعروف عن جويل أنها التحقت بمعهد "جريت بينت" في لندن، لدراسة فن التجميل، ومن هناك عملت في أكبر وأشهر صالونات التجميل في لندن وكذلك مع مشاهير الغرب أمثال النجمة العالمية شاكيرا، ومايكل جاكسون، وفرقة الكاتشب جيرلز، يوني فيس.