اجعلي مظهر حمالة صدرك أفضل باتباع الآتي

نتساءل مرارا وتكرارا عن الأسباب الفعلية التي تؤدي إلى ترهل الثديين ويترتب عليها مظهر غير مرغوب وحالة نفسية سيئة، لكن للرد الفعال على هذا السؤال قام الأطباء بعمل بحث واكتشفوا أن السر يرجع إلى حمالة الصدر، وكيف أن اختيار الحمالة المناسبة لمقاس الثديين يمكنها رفعهما .. فهيا نتعرف على التفاصيل.
لماذا يصاب الثديان بالترهل؟
يحدث للثديين بعض الترهل مع مرور الوقت لكل امرأة بصرف النظر عن اختلاف العوامل الوراثية، مرونة الجلد، وعوامل أخرى مثل إنجاب أطفال أم لا، وهناك العديد جدا من الأساطير والخرافات التي تدور حول هذا الموضوع والأسباب المؤدية إليه.
لسوء الحظ، يتفق الأطباء على أن الجاذبية الأرضية تمثل أقوى عامل هنا؛ فمع تقدم العمر نخضع جميعا لهذه النظرية حيث ينسحب الثديان لأسفل ويميلان إلى الانخفاض، ومع ذلك فإن مقدار الدعم الذي تمدينه لثدييك خلال سنوات عمرك يلعب أيضا دورا هاما.
فإذا قامت المرأة بالعديد من المهام اليومية مثل الذهاب للعمل، رعاية أطفالها بدون الدعم المناسب لثدييها تتم إصابتهما بالتمدد لمرات عديدة لتصل إلى نقطة اللاعودة مثل الشريط المطاطي وذلك لأنهما جزء من الجسم شديد الحساسية.
ما الذي يمكن فعله لمقاومة ترهل الثديين؟
سيدتي، اعلمي أن حمالة الصدر التي ترتدينها يمكن أن تصنع كل الفرق، صدقي ذلك أو لا تصدقي، لكن لا تعرف العديد من النساء أو يفهمن أن السر الأساسي يرجع إلى ارتداء الحمالة المناسبة لمقاسهن لكن يقعن دائما في الأخطاء التالية:
- ارتداء المقاس الخطأ.
- اللجوء إلى ماركات كبيرة جدا.
- أشرطة الحمالة تكون فضفاضة بشكل مبالغ به.
مشكلتان شائعتان وأفضل حل لهما هو:
المشكلة الأولى:
امرأة كانت تتمتع بثديين ممتلئين، لكن بعد الإنجاب فقد الثديان الكثير من الحجم، وكانت ترتدي مقاساً أكبر بأربعة بوصات في منطقة إطار الحمالة و3 بوصات أصغر في مقدمة الحمالة، وعندما تقوم المرأة التي تفعل ذلك بارتداء الحمالة المناسبة لمقاسها الصحيح تشكو من أنه ضيق جدا، وهذا أمر طبيعي لأنها كانت ترتدي من قبل حمالة بمقاس أكبر بكثير عن الطبيعي.
يرجع ميل المرأة لارتداء حمالة بمقاس كبير إلى أنها تسعى إلى الشعور بالراحة، وهذا يشير إلى حقيقة أن المرأة لو شعرت بالراحة مع ارتداء الحمالة فهذا دليل على أنها ترتدي المقاس الخاطيء. ورغم ذلك عندما تعتاد على ارتداء المقاس الصحيح سوف تحب ذلك الإحساس وتلاحظ تغيرات إيجابية مثل تكون خط الخصر.
المشكلة الثانية:
امرأة كانت أيضا ترتدي المقاس الخاطيء، ثم صغر حجم ثدييها، ورغم أنها كانت ترتدي حمالة صدر بمقاس صغير في الإطار كان حجم مقدمة الحمالة صغير جدا، وعندما جربت ارتداء المقاس الصحيح تم رفع الثديين مع التمركز في المنتصف والظهور بمظهر مدعم ومشدود.
وبما أن ارتداء الحمالة ذات المقاس الصحيح يعود عليك بنتائج مذهلة .. إليك بعض النصائح الهامة التي يمكن استخلاصها من هاتين المشكلتين.
النصائح:
- تأكدي من ضبط أشرطة حمالة صدرك كل يوم لأنها تساعد في الحفاظ على توازن ورفع الثديين ودعمهما بدون أن تضغط على كتفيك.
- قياس حجم ومقاس ثدييك كل 6 أشهر للحصول على الحمالة المناسبة حيث يتغير حجم ثدييك بصفة مستمرة، واحرصي على تجنب أخذ المقاس في الأسبوع الذي يسبق الدورة أو خلالها.
- يجب أخذ مقاس حجم الثديين عند حدوث أي تغير في حياتك أو شكل جسمك مثل فقدان الوزن أو زيادته أو الحمل والولادة.
- حافظي على تدعيم ثدييك حتى أثناء ممارسة التمرينات الرياضية.
- ربما لايمكنك تغيير حقيقة أن للجاذبية تأثير حتمي أو أن جدتك تعرض ثديها للترهل، ولكن يمكنك المساهمة في تقليل حدوث ذلك في الوقت الحاضر وفي المستقبل على قدر المستطاع.