عطر أمواج أكثر عطور العالم قيمة

أسطورة العطر
الفيلسوف والعالم العربى الكندى كان أول من كتب كتاب عربياً يلخص فيه طرق صناعة العطور وذلك فى القرن الثامن عشر الميلادى، ومن بعده الرازى وذلك فى عام 865 ميلادياً ثم إبن سينا عام 980 ميلادياً.


وفى الماضى البعيد من تاريخ البشرية استطاع العرب أن يجعلوا من صناعة العطور تجارة رائجة.

فى عام 1993 ولد عطر أمواج الذى استطاع أن يمزج بين الغموض الذى تميزت به العطور العربية خلال الفى عام.. والإثارة التى تميزت بها العطور الفرنسية من خلال الخبرات والتقنيات العالمية ليكون هناك عطر راق يستحق أن يطلق عليه أكثر عطور العالم قيمة.

مكونات العطر
البخور:
يحتوى أمواج على أحد أكثر أنواع البخور النادرة فى العالم والذى يتم اقتطافه بعناية من دولة عمان من خلال مجموعة من القبائل المحترفة، وخلال آلاف السنين كان البخور أعظم هدايا البشرية التى تقدم إلى الملوك والقادة فقد حمل الملوك الثلاثة للكتاب المقدس البخور كهدايا ليصبح هذا المكون اختيار الطبقة الراقية الارستقراطية حول العالم. فمن خلال تركيبة عطر أمواج التى تزيد عن 120 مركباً نادراً تم جلبها من مختلف مناطق العالم، من هذه  المكونات البخور الفضى الذى يتم جلبه من منطقة ظفار فى دولة عمان إلى الزهور الصخرية التى تأتى من أودية الجبل الأخضر ونبات الباتشول الذى يأتى من جزر سيشيل وكذلك العنبر وخشب الصندل الذى يأتى من الهند ونبات الـOrris الذى يأتى من كموديا ونبات Ylang Ylang الذى يأتى من البراجواى.

هذه هى بعض مكونات العطر تمتزج مع يعضها بطريقة معقدة لتصنع فى باريس أحد أكثر عطور العالم فخامة فى عبوات مختلفة الأشكال والألوان. وقد حصل هذا العطر أمواج على الجائزة الأولى فى معرض كان للأسواق الحرة.

وهو أول عطر يصنع خارج الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان يحصل على هذه الجائزة.

أصل العطر:
أمواج هو جزء من مجموعة سابكو أحد أكثر المجموعات التجارية الأكثر احتراماً فى عمان والمملوكة لصاحب السمو السعيد حامد بن حمود آل بوسعيد أحد أفراد الأسرة المالكة فى عمان وتضم سابكو عدة شركات تعمل فى مجال التصنيع والخدمات والعقارات والتوزيع والتوكيلات التجارية.

الفرع الرئيسى لشركة أمواج يقع فى عمان وهناك فرع الشركة فى بريطانيا يضم فريق عمل محترف تم اختياره بعناية من مختلف دول العالم ليطوروا أسواق أمواج حول العالم أما العبوة فتصنع فى فرنسا لتغلف وتعبأ فى مسقط بعمان ثم توزع إلى صفوة محلات العطور فقط فى أكثر من 20 دولة حول العالم.

أين يمكن شراء أمواج:
يمكن للصفوه فقط اقتناء هذا العطر الغالى على مختلف خطوط الطيران العربية أو من الأسواق الحرة فى الدول العربي.

يتوافر عطر أمواج على خطوط الطيران التالية:
 · Gulf Air

· Oman Air

· Qatar Airways

· Kuwait Airways

· Royal Brunei Airlines

· Saudi Arabian Airlines

· Royal Jordanian Airlines

· British Airways Concorde

كما يتوفر فى كبرى محلات مستحضرات التجميل حول العالم ومنها:
· Harrods knightsbridge

· Jenners of Edinburgh

· John Bell & Croydon

· Harvey Nichols

· Saks Fifth Avenue

· Nordstroms, U.S.A

· Naegele & Stubell, Vienna

· Bergdrof Goodman, U.S.A

· Osswald Perfumerie of Zurich

· Faces Beauty House

· Exclusive Perfumeries in Switzerland & Germany

كما يتوافر فى الأسواق الحرة التالية:
· Doha Duty Free

· Saudi Duty Free

· Oman Duty Free

· Beirut Duty Free

· Brunei Duty Free

· Kuwait Duty Free

· Amman Duty Free

· Bahrain Duty Free

· Sharjah Duty Free

· Singapore Duty Free

· Abu Dhabi Duty Free

لمزيد من المعلومات يمكن الدخول على موقع العطر:
www.amouage.com

لاشك أن أمواج عطر الرفاهية والفخامة اللامحدودة إنه الطريق إلى الحياة العربية العصرية بعظامتها وروعتها بمكوناتها الأعلى والأندر حول العالم، يأتى أمواج بعدة عبوات منها الذهبى والكريستال.