بين سحر الطبيعة احتفلي معه بعيد الحب

تتحدث الطبيعة الساحرة دائما بحديث الحب، لذا لن تجدي أجمل من الخروج إليها مع شريك حياتك للاستمتاع بأجمل لحظات الحياة ومنها مناسبة عيد الحب، لذلك هيا اهربا معا إلى أحد هذه الأماكن الخلابة أو يمكنكما الذهاب إليها جميعا لأنك حقا لن تقاومي جمالها.
بها اقضيا أياماً قليلة ممتعة مع احتساء أجمل المشروبات وتناول أشهى الوجبات ولن تقاومي حمامات الشمس والتجديف في المياه الزرقاء، بالإضافة إلى ركوب الدراجات والتزلج على الجليد في سباقات مرحة ممتعة.

منطقة توسكانا الإيطالية:

تتميز توسكانا بمناظرها الطبيعية ذات الأشجار والتلال الخضراء الرائعة وما بها من تقاليد أصيلة ملفتة وتراثها الفني الذي يمثل منبعاً فياضاً للثقافة ومهداً لعصر النهضة الإيطالية، وكانت موطنا لكثير من الشخصيات المؤثرة في تاريخ الفن والعلم ونتيجة لذلك تحتوي المنطقة على العديد من المتاحف منها أوفيزي، قصر فيتي ومتحف الفن تشيانسيانو.
ولن ننسَ قرية بيتولي الساحرة، واحرصي على الإقامة في فاتوريا فيكيا ومنزل توسكان حيث يقع في الساحة الرئيسية التي تحيط بها المطاعم والمحلات التجارية.

مدريد الأسبانية:

تنفرد مدريد بإتقانها فن إعداد المقبلات التي أحدثت ثورة في طريقة طعام الشعب الأسباني وساعد ذلك على امتلاكها مكانة عالية لتعتبر إحدى أهم عواصم أوروبا في الطهي، فاذهبي إليها في مناسبة عيد الحب واستمتعا بأشهى الوجبات مثل كعكة التورتيا التقليدية، الكوريزو الحار، لحم الخروف الجاف، حساء لحم العجل مع الحمص.
فبعد رحلة جوية قصيرة تأكدي من أن قاعدتك الأساسية هي فندق بريسيادوس المذهل وهو بوتيك في قلب المدينة وبه الغرف المزدوجة بأسعار مناسبة.

غابة دين بإنجلترا لمحبي المغامرة:

لست مضطرة للقفز من الطائرة لتجعلي عيد الحب أجمل مغامرة؛ لأن غابة دين تعتبر مساحة جميلة من الغابات القديمة المليئة بالأشجار الساحرة وتبدأ من وادي واي عبر نهر سيفيرن، وهذا هو المكان المثالي للحصول على الهواء النقي والمتعة مع شريك العمر.


متاح لكما أيضا ركوب الدراجات الجبلية والتجديف وتسلق الجبال والهبوط من فوق قممها، وبعد الانتهاء من قمة المتعة اسكنا في أحد البيوت التي تم بناؤها من الأشجار كمزيد من المتعة والمغامرة للحصول على الاسترخاء ويحتوي المنزل على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحوض للاستحمام ساخن في الهواء الطلق.

منتجع سانت أنطون لما بعد التزلج:

منتجع ضخم للتزلج على الجليد الناعم ومناسب جدا لقضاء ليلة مذهلة وهذا ما منحه شهرته العالمية لمحبي الجليد وخاصة ذوي المهارة الفائقة ولا مانع من المبتدئين حيث يمكنك تعلم هذه الرياضة وممارستها أيضا

بعد انتهاء يوم رائع من التزلج على المنحدرات يمكنكما وضع اللمسة الأخيرة في ليل ساحر فوق بعض جبال الألب. وفي مركز القرية تجدان شاليهات فندق روزانا حيث يبعد مسافة قصيرة عن مركز التزلج يمكن الوصول إليه سيرا على الأقدام وبعدها تؤخذ مباشرة إلى أفضل مكان للتزلج تيرول بالنمسا.

خليج ستونهافين لعشاق الشمس:

لا يمكن تفويت منطقة البحر الكاريبي بجماله الرائع وشواطيء توباجو الذهبية وإمتاع العين برؤية الشعاب المرجانية والغابات المطيرة المورقة وتلال الزمرد، هذا على بعد ميل واحد من خليج ستونافين الرملي على الساحل الغربي.. إنه مكان مثالي للتسطح على الرمال أو السباحة والغطس في أعماق المياه الياقوتية الزرقاء.

ومن أجل قمة الرفاهية ستجدان أمامكما ڨيلات ستونافين التي توفر الاسترخاء بين مجموعة من الحدائق الاستوائية مع إطلالة بانورامية. في اللحظة التي تنهي بها وقت الاسترخاء داخل حمام سباحة لا متناهي ينظم المنتجع مباريات للعب الجولف، الغطس، السير داخل الغابات المطيرة ومشاهدة الطيور والاستماع لتغريدها.

وما أشهى من وجبة سمك طازج بعد الصيد في مياه البحر العميقة ثم دللي نفسك داخل منتجع التدليك.