احصلي على إطلالة شبابية متألقة

مع أيام الربيع الدافئة التي أصبحت على بعد أسابيع قليلة منا، وللإبهار والجاذبية خلال هذه الأيام أضيفي قليلا من التألق الإضافي لتوديع الطقس البارد، وإذا رغبت في طريقة سريعة لإبراز إطلالة شبابية براقة عليك إضافة لمسة من المكياج اللامع.
وتعتمد مثالية الإطلالة على الطريقة الصحيحة في إبرازها خاصة لمن تخطت عمر الثلاثين، ورغم أن العديد من النساء يخشون تجربة مستحضرات المكياج اللامعة لأنها قد تبرز مظهر التجاعيد البسيطة والجفون المترهلة، إلا أنها تعتبر طريقة رائعة للحصول على هذه الإطلالة الشبابية.
وأكثر طريقة عصرية لاستخدام المكياج البراق هي انتقاء أحد ملامح وجهك لتسليط الضوء عليها بهذا المكياج وترك باقي أجزاء الوجه أكثر طبيعية.
وهنا بعض المستحضرات الرائعة والإطلالات لأجمل تألق.

ظل العيون البراق NARS The Multiple and Stila eyeshadow:

من الأفضل إضافة لمسة من ملمع بلون الشامبانيا باستخدام إما مستحضر كريمي أو مسحوق فوق الجفون أو عظمة الحاجبين مع ملاحظة اختيار جزء واحد، ولإضافة وميض رقيق، وبخفة ضعي طبقة رقيقة فوق الجفن أو عظمة الحاجب بعد وضع غطاء من لون ساتاني أو مطفي فوق الجفن وثنيته، ومن بعض المستحضرات التي يمكن تجربتها مايلي:
- NARS The Multiple in Copacabana.
- Stila Eyeshadow in Starlight.
 

لإبراز جمال خديك استخدمي Julie Hewett Shimmy:

جربي إضافة مقدار صغير من الكريم الملمع بشكل حرف الـ C بدءاً من قمة عظمتي الخدين حتى الحاجبين، ومن المستحضرات المفضلة لهذا الغرض ملمع: "Julie Hewett Shimmy in Goldie"، فهو يتميز بقوام كريمي رائع ويمكن وضعه كطبقة فوق بودرة الخدين والمستحضر البرونزي.
كل ما عليك هو وضع مقدار صغير بإصبعك الأوسط وامزجي الطبقات، وأنت تعرفين أن الإطلالة البراقة لمشاهير البساط الأحمر ولتحقيقها استخدمي هذا المستحضر المثالي، ويعتبر أيضا وسيلة هائلة عند استخدامه باعتدال حتى عظمة الرقبة عند ارتداء بلوزة منخفضة تحت خط الرقبة أو فستان لمناسبة خاصة.

ملمع الشفاه Revlon Super Lustrous Lip Gloss و MAC Mineralize Tinted Lip Balm:

لتحصلي على تألق مثير جربي ملمعاً رقيقاً للشفاه بأي لون، وضعي في اعتبارك أن ظلال الأحمر والتوتي هي صيحة الربيع القادم، ويكمن سر التمتع ببريق ساحر ورقيق فى ترك العيون والوجه على طبيعتهما ثم حددي الشفاه واملئيها بمحدد الشفاه، وبعد ذلك ضعي فوقه طبقة من الملمع المناسب للون المحدد، وجربي المستحضرات التالية:
- Revlon Super Lustrous Lip Gloss in Pink Pop.
- MAC Mineralize  Tinted Lip Balm in Rosy Romance.