Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

بالصور .. أفضل الدرجات اللونية التي تناسب ذوات العيون السمراء

تاريخ النشر:04-03-2013 / 12:26 PM

المحرر: خاص الجمال - محفوظ الهلالي

بالصور .. أفضل الدرجات اللونية التي تناسب ذوات العيون السمراء
إذا كنت من ذوات العيون السمراء، فأنت من الجميلات المحظوظات لأنك ستجدين أدوات المكياج الرائعة والفاتنة التي يتم تنصيعها خصيصا لذوات العيون السمراء، والسبب الآخر الذي نبشرك به هو أن صانعي ومصممي أدوات المكياج ومنتجات التجميل يهتمون خصيصا بذوات هذا اللون من العيون، وهو على عكس الاعتقاد السائد والشائع بأن ذوات العيون السمراء قد لا يجدن الكثير مما يناسب لون عيونهن وما يبحثن عنه من أدوات المكياج ومنتجات التجميل.
 
لا تقلقي:
لا تقلقي من هذه المنتجات لأنها مصنوعة خصيصا لذوات العيون السمراء على وجه التحديد، كما أنها لن تناسب أي لون عيون آخر، والسبب الرئيسي في ذلك أنها تأتي خصيصا من أجلك.
 
تعدد الألوان:
ومن حيث كمية الألوان الموجودة فإن هناك العديد من الدرجات اللونية التي تناسب ذوات العيون السمراء والتي يمكنها الاختيار من بين أكثر الدرجات اللونية التي تناسبها والتي تتماشي مع أدوات المكياج الأخرى التي تضعها، وكذلك مع الملابس التي ترتديها والإطلالات التي تظهر بها.
 
أفضل ألوان المكياج التي تناسب العيون السمراء:
بناء على طريقة وضعك للألوان فإن اللون الأسمر لعينيك سيسمح لك بوضع العديد من ألوان المكياج على بشرتك بدءاً من البنفسجي والأزرق والوردي والألوان الطبيعية التي تبدأ من النحاسي والبرونزي والشوكولاتة.
 
أفضل الظلال للعيون شديدة السمرة:
إذا كانت عيونك شديدة السمرة، فإنها يناسبها في هذه الحالة الدرجات اللونية التي تتراوح ما بين المتوسط إلى الغامق، والطريقة الأنسب عند الوضع هي أن تمسكي بمرآة وتنظري عن قرب للقزحيات في ضوء النهار وركزى على الأطياف الأخف من اللون في عيونك وهذا ما سوف يساعدك على اختيار الظلال الأنسب لعينيك، وفي هذه الحالة يعتبر اللون الموف والغامق من أفضل الألوان التي سوف تتماشي جيدا مع أقلام وضع المكياج.
 
أفضل الظلال للعيون متوسطة السمرة:
وإذا كانت عينك متوسطة السمرة فإن أفضل درجات لونية تتناسب معها من مكياج العيون هي البنفسجي والنحاسي حيث تسمح لك هذه الألوان بالتحرر عندما تضعينها لعينيك وتشعرين معها بالارتياح والجاذبية، وخلال فترات الليل يمكن لك أن تستخدمي أيضا البرونز والبيربل والأخضر والتي سوف تزيد من أناقتك أيضا.