Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

درو باريمور .. أجمل أمرأة في العالم من دون ماكياج

تاريخ النشر:21-05-2007 / 12:00 PM

درو باريمور .. أجمل أمرأة في العالم من دون ماكياج

يبدو ان النجمة درو باريمور تعيش زمنها الذهبي هذا العام، فإلى جانب افتتاحها عدد من الأفلام، كان آخرها «لاكي يو» Lucky You، فازت بلقب أجمل الجميلات «على الطبيعة» من قِبل مجلة «بيبول» في مسابقة أجرتها المجلة. وكانت المسابقة عبارة عن جلسة تصوير شاركت فيها شهيرات من مثيلات المغنيتين ريحانا وكاثرين ماكفي، الفائزة في برنامج «أميركان أيدول» النسخة الأميركية لـ «ستارك أكاديمي»، وأخريات، من دون ماكياج.

كما حصلت على عقد مع شركة «كافر غيرل» لمستحضرات التجميل، ووقع عليها اختيار المصمم البريطاني، جايلز ديكون، لتكون الوجه المروج لمجموعته «غولد»، التي قدمها لمحلات «نيو لوك». وهي التشكيلة التي تضم فساتين بنقوشات صارخة وألوان متوهجة، أطلق على واحد منها اسم «شاكيرا»، مما يعطي فكرة عن نوع تصميماتها.

تجدر الإشارة إلى ان جايلز ديكون، حصل على لقب مصمم العام أخيرا، ويعتبر أحد أهم المصممين على الساحة البريطانية حاليا، ولا نبالغ إذا قلنا إنه أكثر مَن يضفي البريق والأهمية على أسبوع لندن للموضة إلى درجة ان عارضات من عيار ليندا إيفانجليستا، ناديا أورمان، كارين إلسون، وإيفا هيرزيغوفا، قلما يفكرن ان تكون لندن محطتهن خلال أسابيع الموضة المتعبة، عرضن له منذ بضع سنوات. وهو الآن يعمل، إلى جانب ماركته الخاصة، مع شركة «داكس» البريطانية، ومع دار «مالبوري» بتصميمه حقائب يد تعرف إقبالا منقطع النظير. بالنسبة لتشكيلته المحدودة للمحلات الشعبية «نيو لوك»، يقول إنها موجهة لامرأة «فاتنة وذكية»، وهذا ما تجسده النجمة درو باريمور، بالنسبة له. أما هذه الأخيرة فترد أن الجمال هو جمال الروح، وان اقوى أكسير للحصول عليه هو السعادة الداخلية، لأنها تنعكس على المظهر وتجعله يبدو رائعا. وتؤكد درو انه بالرغم من قدرتها على التعايش مع الاشخاص الذين يتمتعون بالجمال ولا ترى عيبا في ذلك، إلا انها تفضل ان تكون في صحبة أشخاص سعداء حتى ينقلوا العدوى إليها.