Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

رغم أنها كانت خارج كل التوقعات .. اليابانية ريو موري ملكة جمال الكون للعام 2007

تاريخ النشر:29-05-2007 / 12:00 PM

رغم أنها كانت خارج كل التوقعات .. اليابانية ريو موري ملكة جمال الكون للعام 2007

انتخبت اليابانية ريو موري (20 عاما) ملكة جمال الكون للعام 2007 خلال مسابقة بين ملكات الجمال جرت الاثنين في مكسيكو. واختيرت ريو موري في المرحلة الاخيرة من المسابقة رغم أنها كانت خارج الترشيحات الأولية ، وحلت خلفها البرازيلية ناتاليا غيمارايس (22 عاما) والفنزويلية لي خونايتس (21 عاما) اللتين انتخبتا وصيفتين اولى وثانية على التوالي، وذلك في المسابقة التي أقيمت الناشونال اوديتوريوم في مكسيكو سيتي - المكسيك.

الوصيفة الأولي ملكة جمال فنزويلا – لي خوانيتيس: تنحدر من اصول مختلطة ليتوانية وفنزويلية، زاولت مهنة عرض الازياء في المغرب لصالح شركة كريستيان ديور الفرنسية. وفازت بلقب ملكة جمال فنزويلا في 14 سبتمبر 2006 في المسابقة الرسمية التي اقيمت في ملكة جمال فنزويلا كانت المرشحة الأقرب للفوز باللقبكاراكاس.

الوصيفة الثانية ملكة جمال البرازيل – نتاليا جويماريس:  تبلغ من العمر 22 عاما وسبق لها وان فازت بمسابقة افضل عارضة في العالم (Top Model of the World)، بجانب حصولها على لقب ملكة جمال البرازيل.

بقي أن نعرف ان الترشيحات الأولية كانت تشير إلى أن ملكة جمال فنزويلا Ly Jonaitis تتصدر قائمة الفتيات العشر الأكثر حظاً للفوز باللقب بحسب ترشيحات شركة الاحصاءات الاميركية BetUS.com، تليها ملكة جمال البرازيل في المرتبة الثانية وملكة جمال اليونان في المرتبة الثالثة. 

وبحسب شركة BetUS.com  - التي حللت كل متسابقة على حدة وخرجت بقائمة تضم اسماء عشر فتيات من بين 77 فتاة تبدو حظوظهن الاكبر بالفوز، ومن البداية غابت عن هذة القائمة كلا من ملكة جمال لبنان نادين نجيم وملكة جمال مصر أحسان حاتم ممثلتان العرب في هذة المسابقة .

الوصيفة الثانية ملكة جمال البرازيليذكر أن الـ "ال بي سي" ستعرض حفل انتخاب ملكة جمال الكون على المحطة الأرضية مساء الثلاثاء 29 أيار الجاري، وعلى المحطة الفضائية مساء الخميس 31 الجاري.