Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

العثور على الممثلة الهندية جيا خان ميتة داخل شقتها بمومباى

تاريخ النشر:04-06-2013 / 12:09 PM

العثور على الممثلة الهندية جيا خان ميتة داخل شقتها بمومباى
جيا خان
أعلنت الشرطة الهندية اليوم الثلاثاء، انتحار النجمة "جياه خان" أو "نفيسة خان"، 25 عاما، بعد العثور عليها مشنوقة داخل شقتها فى مومباى.، وأكدت عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وتقوم الشرطة باستجواب خادمتها وجيرانها.
 
وأشارت صحيفة "تايمز أوف أنديا" إلى أن العاملين بالمنزل عثروا عليها مشنوقة في منزلها الفخم في مدينة مومباي، وأكد المقربون منها في التحقيقات أنها كانت متوترة بشدة الفترة الماضية وكانت تعاني من اضطرابات نفسية بسبب مرورها بأزمة شخصية.
 
وقالت المصادر إن النجمة "جياه" كانت تستعد الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني والعودة للعمل مرة أخرى بعد توقفها الفترة الماضية، وعقدت العديد من جلسات العمل مع منتجين ومخرجين للتحضير لأفلام جديدة، لذلك فإن انتحارها كان مفاجئة غير متوقعة.
 
وتجري الشرطة تحقيقات موسعة لمعرفة آخر من زاروا الممثلة في منزلها ومحيط علاقاتها، في إطار الشكوك المحيطة بأن الحادث ربما يكون جنائيا وليس انتحارا عاديا.
 
ووقع الحادث حوالي الحادية عشرة مساء أمس، الاثنين، ووصلت الشرطة إلى منزل جياه على الفور وقامت بنقل الجثة إلى مستشفى "كوبر هوسبتال".
 
وتعد النجمة الهندية الشابة من اكتشافات أسطورة السينما الهندية "أميتاب باتشان"، وكان أول ظهور للممثلة بريطانية المولد عام 2007  من خلال فيلم "نيشابد"، حيث لعبت دور مراهقة تقع فى غرام والد صديقة لها، وآخر أدوار جينا كان فى الفيلم الكوميدى "هاوس فول" عام 2011.
 
وكتب أميتاب باتشان على صفحته بموقع تويتر للتواصل الاجتماعى " ماذا. !!! جيا خان؟؟؟ ماذا حدث ؟هل هذا صحيح ؟ إنه أمر لا يصدق !!!".
المصدر: وكالات