إبداع ثوري من "Lavalia" .. حمالة صدر ذاتية اللصق بدون رباط

حمالة صدر مثيرة تكاد لا تغيب عن كافة المناسبات
حمالة صدر مثيرة تكاد لا تغيب عن كافة المناسبات

خلال حضورها برفقة زوجها السابق، دافيد غاندي، في حفل Glamour Women of The Year Awards، إنتهزت مولي كينج الفرصة لكي تُظهِر له ما إفتقده من مفاتن في جسدها، من خلال الفستان المثير الذي كانت ترتديه.
 
وبينما بدت مولي بطلة رائعة، فإن كثيرات تخوفن من الظهور بها، نظراً لما قد تكشفه خاصة في منطقة الصدر. ومع هذا، يمكن للسيدات أيضاً الظهور بتلك الطلة بمساعدة حمالة InvisiBra.
 
وتلك الحمالة هي منتج ثوري ومبتكر من إبداع "لافاليا- Lavalia"، وهي حمالة ذاتية اللصق لا يوجد لها رباط يلتف من خلف الظهر، ولا تعمل فحسب على رفع الثديين، وإنما تمنح السيدات كذلك شعوراً بالتحرر من الشرائط والأربطة، وهو ما يتيح لهن فرصة الظهور بأي شكل من أشكال الفساتين أو السترات الفوقية، بعيداً عن أية مضايقات.
 
وتم تطوير تلك الحمالة بناءً على طلب الزبونات الراغبات في إيجاد حلول للملابس الداخلية. وتم تصميم تلك الحمالة الجديدة بحيث لا تقدم للسيدات الدعم الذي تحتجنه فحسب، بل ومنحهن كذلك شعوراً بالنعومة والراحة عند إرتدائها. بالإضافة إلى توفير شعور الأنوثة والجمال عند الظهور بها، خاصة وأنها مغطاة بأقمشة مميزة ودانتيل، وهو ما يجعلها ذات مظهر جذاب وعملي. 
 
وهي متوافرة الآن بثلاثة أنواع: العرائس، السهرات والحفلات والإستخدام اليومي. ويقدر سعر الواحدة منها بـ 48 جنيه إسترليني.