Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

علي مدرج طائرات لاغرفيلد يعرض مجموعة شانيل

تاريخ النشر:19-06-2007 / 12:00 PM

علي مدرج طائرات لاغرفيلد يعرض مجموعة شانيل

إشتهر المصمم العالمي كارل لاغرفيلد بإختياره لمواقع عامة غريبة لتكون مسرحاً لاجراء عروضه، فسبق له واحتل المحطة المركزية للقطارات في نيويورك العام الماضي، واستعان باسطول من الباصات في باريس في العام الذي سبق، مقيماً عروضه في أماكن تمتاز بطابع مدني حضري.
وهذا العام إختار لاغرفيلد مع دار أزياء شانيل أن يقيم عرضه في "هانغر" أو مستودع للطائرات على مدرج لوس أنجلوس للطيران.
حيث تم تزيين المكان ليبدو أشبه بقاعة إنتظار كبار الزوار في المطار، بوجود 3 بارات للكوكتيل، ووفر على كل مقعد حقيبة احتوت على مواد للاستخدام الشخصي، تشبه تلك التي توزع على مقاعد الطائرات، كما تم استخدام الشاشات التي تبث عادة معلومات الطائرات الواصلة والمغادرة، لتبث معلومات عن وصول طائرات شانيل التي تقل على متنها عارضات شانيل مرتديات الأزياء التي تم عرضها خلال السهرة.
وعلى هذه الشاشات تابع مشاهير مثل ديمي مور، وليندسي لوهان، ودايان كروغر، وماري كايت، وآشلي أولسن طائرتي تشالينجر 601 وهما تقتربان من المدرج.
آنجي هارمون لم تتمالك نفسها وصرخت قائلة "احببت العرض كثيراً" كان هذا عندما ظهرت العارضات من الطائرات تباعاً وهن يرتدين المجموعة الأولى من التصاميم.
"نحن في زمن اصبح فيه الطيران كابوسا" هكذا بدأ لاغرفيلد حديثه في الكواليس، ليضيف: الا ان  لوس انجلوس مدينة اعتادت على رفاهية الطائرات الخاصة، والسيارات الفارهة، والألق والنجومية.
ومن هنا كان إختياره لهذه الأجواء ليقيم عرضه فيها. وبعد الطائرات والقطارات والباصات، فإنه ينوي إقامة عرضه العام المقبل في مونتي كارلو مستعيناً باليخوت، وهو أمر يبدو منسجما مع ثيمة عروضه السابقة.
تميز العرض بفساتين السهرة السوداء الأنيقة، بالإضافة لطغيان اللون البرتقالي على تصاميم الأزياء السبور النهارية، بالإضافة لمجموعة من ثياب البحر.