استمتعي بسحر الأناقة الملكية مع مجموعة أزياء ألكسندر ماكوين لخريف 2013

ربما لم تكن مجموعة أزياء ألكسندر ماكوين لخريف 2013 شاملة للغاية ولكنها كانت مثيرة للإعجاب فعلاً؛ فقد كانت المجموعة التي أعادت ابتكار الأردية الملكية القديمة، بكل بساطة في غاية الروعة والإبهار.
 
فقد عرضت العارضات فساتين رائعة وارتدين معها أغطية رأس ذات تفاصيل رائعة جداً، مشدات للخصر(كورسيهات)، وأحذية لا حصر لها. وقد كانت الأزياء مزينة باللؤلؤ، تفاصيل ذهبية، وياقات بها كشكشة وقد أكملت بأغطية رأس علي شكل قفص، وهو عنصر استخدم بشدة خلال مجموعات سارة بارتون الفائتة.
 
وقد تضمنت العشرة فساتين التي ظهرت في العرض كمية كبيرة من التفاصيل ولم تقتصر تلك التفاصيل علي الملابس، بل امتدت إلي الإكسسوارات أيضاً. وكانت أغطية الرأس مزينة بأحجام مختلفة من اللآليء وكانت الياقات مصنوعة بأشكال مختلفة لتلائم كل فستان.
 
وقد بدأت المجموعة أحادية اللون بفساتين قليلة ذات لون أبيض لها تنورات كاملة، أكمام منتفخة كالبالون منفصلة وعناصر أخري مثل الحزام الفضي المعدني العريض، أما الفساتين الأربعة التي جاءت بعدها فقد صممت بألوان داكنة باستايل الدروع مع لؤلؤ بدلا من المسامير الكبيرة.
 
وظهرت الفساتين البيضاء مرة أخري لتختم العرض، ولكن تلك الفساتين كانت ملكية عتيقة بالكامل لكن بتصميم حديث؛ فقد استخدم النسيج ذا النمط الماسي في التنانير، الأكمام،  بينما زين النصف العلوي بأوراق شجر ذهبية ولآليء.
 
وقد اتسمت الأحذية والإكسسوارات الأخري بوجود لؤلؤ بالإضافة إلي تفاصيل معدنية. وقد تم تقليل حجم القفازات لتغطي فقط الأصابع، وتميزت الأحذية بشكل مربع معدني من عند أصابع القدم مغطي أيضاً باللؤلؤ.. كما كان هناك صنادل قد زينت بالريش.
 
تلك المجموعة بالتأكيد ليست ملائمة لكل شخص علي الرغم من أن ذلك هو الطبيعي بالنسبة لتصميمات ألكسندر ماكوين بأي حال من الأحوال.