Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بالصور .. زفاف دنيا غانم ورامي رضوان في حفل أسطوري

تاريخ النشر:15-06-2013 / 12:30 PM

في حفل اسطوري استمر حتى الساعات الاولى من صباح أمس، احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بزفافها على الاعلامي رامي رضوان داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث حرص العروسان على الاحتفال بليلة العمر بشكل مختلف بدأ قبل التاسعة بقليل واستمرّ حتى الساعات الاولى من الصباح. 
 
الحفل حضره كوكبة من نجوم الفن في المجتمع نظراً لعلاقة الصداقة القوية التي تربطهم بالعروس ووالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وقامت الراقصة دينا بإحياء وصلة رقص فيما قضى العروسان الليلة على انغام الدي جي وسط المئات من اصدقائهم في اضخم حفل زفاف يشهده الوسط الفني منذ فترة طويلة. 
 
حرص العروسان على الحضور مبكراً إلى القاعة حيث كانت تقيم دنيا سمير غانم في إحدى غرف الفندق ووصلت ظهر يوم الفرح لتغير ملابسها في الغرفة وترتدي ملابس الزفاف، فيما دخلت القاعة برفقة والدها الفنان سمير غانم الذي سلّمها لزوجها وسط تصفيق حادّ من الحضور. 
 
ظلت والدة العروس الفنانة دلال عبدالعزيز تتنقل بين الطاولات المختلفة لتقديم الشكر لضيوفها الذين حرصوا على مشاركتها في أول فرحتها، فيما سيطرت روح الداعبة على الفنانين خلال مشاركتهم في الحفل، وجلسوا على طاولات مختلفة تولت أسرة العروسين ترتيبها، فيما كانت الفنانة ميرفت أمين الصديقة المقربة لوالدة العروس دلال عبدالعزيز اولى الوافدات لحفل الزفاف وظلت حتى انتهائه. 
 
ارتدت الفنانة الشابة ايمي سمير غانم شقيقة العروس فستاناً يشبه فساتين الزفاف، فيما فرضت أسرة العروسين حالة من الخصوصية على الحفل، حيث كان يتم الوصول للقاعة من خلال التسجيل في الاستقبال ومراجعة اسم الضيف مع من وجه له الدعوة سواء من أسرة العروس أو العريس، ثم يتم اصطحابه للمكان المخصص لجلوسه فتميز الحفل بالتنظيم الشديد. 
 
وعلى الرغم من طباعة بطاقات لدعوة الفنانين لحضور الزفاف الا أن الاعلامي رامي رضوان دعا بعض اصدقائه من خلال "إيفنت أو حدث" خاص بالفرح عبر موقع "فيسبوك" قبل أيام منه، وتم تسجيل اسمائهم على باب الفندق، فيما طرد بعض المتطفلين من المصورين الذين حاولوا التسلل للفرح، علماً بأن من سمح له بالتصوير كان بالتنسيق المسبق مع أسرة العروسين وكان عددهم محدوداً. 
 
ومن الحضور نذكر الاب بطرس دانيا مدير المركز الكاثوليكي للسينما، رجاء الجداوي، الاعلامي الساخر باسم يوسف، الفنان الكبير عادل إمام ونجله محمد إمام، سهير رمزي التي حضرت مرتدية ملابس سوداء حداداً على شقيقتها التي رحلت قبل أسابيع قليلة، نهال عنبر، الاعلامية سهير شلبي، عزت العلايلي، سمير صبري، سليمان عيد، احمد السبكي، محمد السبكي، علاء مرسي، فيفي عبده وبناتها، طلعت زكريا، علاء مرسي، واحمد ادم. 
 
كما حضر ايضاً كل من خالد الصاوي وزوجته، سهير عبدالقادر نائب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، محمد الشقنقيري وزوجته، المنتج محمد حسن رمزي واسرته، مي كساب، دنيا، مني زكي، ندى بسيوني، الاعلامي أحمد المسلماني، حسن الرداد، دره، ومجدي كامل وزوجته مها احمد.
المصدر: وكالات