ضروري جدا عند وضع مكياجك

هناك عدد كبير من النصائح المرتبطة بوضع المكياج، لكن كيف تدركين أنك تتبعين الصحيح منها؟ فقد اكتشف كثير من النساء أنهن كن يضعن المكياج بشكل خاطيء وكان من المحتمل استمرارهن في هذا، فلدينا العديد من الأشياء المتعلقة بالمكياج والتي نحتار بينها.
 
ولحل هذه المشكلة والسير على الطريق الصحيح عليك قراءة النصائح التالية لأنها سوف تساعدك على اكتشاف بعض التعليمات الجديدة التى لم تعرفيها من قبل.
 
مزج البرايمر مع مستحضر الأساس:
من أهم وأول النصائح المتعلقة بوضع المكياج التي كنا نتحدث عنها دائما هي توفير خطوة من خطوات المكياج من خلال مزج مستحضر البرايمر الذي يمهد البشرة مع مستحضر الأساس؛ فهي طريقة رائعة تجعل مكياجك يستمر في أبهى صوره لمدة أطول، كما تعتبر فكرة مثالية لتوفير بعض الوقت الذي تحتاجين إليه خاصة في فترة الصباح، وهي تشبه في تكوينها كريم "B B" مع مزيد من التغطية.
 
الألوان المتناقضة يلغي كل منها الآخر:
هل تعلمين أنك عند استخدام مستحضرات إخفاء عيوب البشرة "الكونسيلر" ذات اللون الأخضر تخفي بدورها ما بالبشرة من لون أحمر؟ فماذا عند استخدامك كونسيلر أصفر، سوف يخفي اللون الأزرق والأرجواني اللذين يلونان منطقة الهالات السوداء حول العينين.. فقط عليك إلقاء نظرة على مجموعة الألوان التي لديك فمهما كان اللون الموجود على الجانب المعاكس سوف يلغي اللون الآخر، وهذه نصيحة هامة جدا يجب أن تعلميها عند وضع المكياج.
 
استخدمي ظل العيون فوق خط رموشك:
هل ترغبين أن يتسم محدد عيونك بالرقة والنعومة والسحر ولا تريدين أن ترسمي الخط أو لا تستطيعين أن تجعليه كذلك؟ الحل بسيط وهو استخدام ظل العيون بفرشاة رفيعة جدا على طول خط رموشك، وهذا سيظهر شكل محدد عيونك رقيقاً حقا ويتسم بالجمال واللون، فهي خدعة مدهشة لا تعرفها الكثيرات منا.
 
استخدمي الجانب المستوي من الفرشاة لوضع أحمر الخدود:
من أكبر المشكلات التي نعاني منها مع أحمر الخدين هي أننا لا نستطيع أبدا وضعه بالطريقة الصحيحة، وباستخدام الجانب المستوى من فرشاة أحمر الخدين يساعد حقا في التحكم في موضع المستحضر ويسمح لك بمعرفة المقدار الذي وضعتيه.
 
الألوان الأخف تفتح عينيك:
إذا كنت تبحثين باستمرار عن طريقة تظهر عينيك أكثر حيوية وتفتح فقط أضيفي ألواناً أفتح على طول خط الرموش وفي الجوانب الخارجية والداخلية لعينيك، فدائما استخدمي قليلاً من ظل العيون الأبيض اللامع على طول الجوانب الداخلية لعينيك؛ فهذا يجعلك تبدين متألقة طوال اليوم.
 
ضعي أحمر الخدود فقط فوق تفاحتيهما:
هل تعرفين أن وضع أحمر الخدود على تفاحتي الخدين فقط هو أفضل طريقة؟ وهذا يعتمد كلية على شكل وجهك وعلى نوع الزاوية التي يجب استخدامها عند وضع أحمر الخدود، ورغم ذلك مجرد مسحة قليلة لأعلى تبرز عظمتي الخدين في أجمل صورة.
 
البودرة الشفافة قبل أحمر الخدود:
وأخيرا، هل تجدين مشكلة مع بقاء أحمر الخدود بشكله المرغوب طوال اليوم؟ لتجنب هذه المشكلة حاولي وضع بودرة شفافة قبل وضع أحمر الخدود حتى تقوم بتثبيته في مكانه، فهي من أعظم الطرق التي تجعله يستمر متألقاً ومثالياً طوال اليوم.
 
سيدتي اتبعي الخطوات السابقة وصدقيني سوف تتمتعين بأجمل مكياج على الإطلاق، وأخبري بها كل صديقاتك المقربات ليسعدن بها أيضا، وبذلك أنت تضعين مكياجك بالطرق الصحيحة الناتجة عن صفوة ما توصل إليه خبراء الجمال والمكياج.