مستحضرات تجميل الصيف مرح .. شقاوة .. أنطلاق

1- فيلعب الأطفال
طرحت Yves Saint Laurent عطر Chic Baby Doll للأطفال، العطر جاء فى عبوات بللورية عصرية الشكل وبعدة ألوان زهرية لتجذب الأطفال.


2- للجريئات فقط
لمن يعشقون رحلات السفارى، إليك بودرة خدود برونزية اللون والجديد فيها أنها مزيج من ثلاثة درجات رقيقة تضفى على بشرتك وميضاً جذاباً، يمكنك توزيعه على وجنتيك والمناطق العليا من كتفك.

3- لمزيد من الشباب
بتركيبة من الأعشاب الهندية القديمة إليك منتج Kama Ayurveda وهو محلول سائل للبشرة يعمل على محاربة آثار التجاعيد على بشرتك ويحميها من العوامل الضاره.
 
4- لمظهر الأميرات
شكراً لديور التى مكنت المرأة من أن تسير بعد حفلة طويلة كالأميرات، فقط هذا الأحساس يأتيك من خلال ظلال جفون Dior المضاده للمياه مما يجعله يحتفظ ببريقه لفترة طويلة وهو متوفر بتشكيلة واسعة من الألوان.

5- للحماية من أشعة الشمس
طرح Calvin Klein كريم واقى لأشعة الشمس برائحة الجريب فروت المنعشة يجعلك وأنت على الشاطىء تشعرين كما لو أن بشرتك موضوعة فى كوب ماء مثلج.

6- لإحساس حالم
إليك الرذاذ المعطر للجسم من Laura Mercier Essential Water المتوفر بعدة روائح من شذى زهرة البرتقال إلى شذى الورود البرية يعمل على إضافة نضارة إلى بشرتك والراحة إلى مزاجك الشخصى.
 
7- الخيال
فى أنبوبة جذابة يندفع ملمع الشفاه Stila ليفرش طبقة لامعة على شفتاك متوفر بعدة نكهات منها التوت والبطيخ والنعناع.
 
8- لمساء منطلق
ننصحك بهذا المستحضر لتنهى به يومك، فليس هناك أفضل من حمام تنعم فيه بشرتك برائحة الورود التى تعمل على خلق مزيج من الروائح الوردية التى تتفاعل مع بشرتك فتشعرك كما لو انك خرجت إلى الريف الانجليزى الواسع.