Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

رغم أدعائها بأنها مسلمة من أصل كويتي .. صور عارية لزوجة عمر بن لادن !!

تاريخ النشر:24-07-2007 / 12:00 PM

رغم أدعائها بأنها مسلمة من أصل كويتي .. صور عارية لزوجة عمر بن لادن !!

يبدو أن جين فليكس براون زوجة عمر بن لادن - وهو الابن الرابع للملاحق الأول في العالم أسامة بن لادن - لديها الكثير لتخفيه، والكثير لتظهره أيضاً. ونشرت صحيفة "نيوز أوف ذي وورلد" البريطانية في عددها الصادر اليوم الأحد صورة لجين فليكس براون تظهر فيها عارية الصدر.

وتأتي هذه الصورة لتضيف الكثير إلى ملف فليكس براون (الجدّة البالغة من العمر 51 عاماً)، خاصة بعد النفي الصادر عنها وعن زوجها عمر (ابن الـ27 عاماً) للخبر الذي نشرته الصحيفة نفسها قبل أسبوع، ومفاده أن لفليكس براون تاريخ حافل بالعلاقات غير الشرعية، خارج إطار الزواج.

في إصرار منها على تأكيد ما نفاه الزوجين، نشرت الصحيفة تفاصيل جديدة حول فليكس براون، التي غيرت اسمها الى (زينة محمد) بعد اشهار اسلامها للزواج بعمر بن لادن.

ونقلت الصحيفة عن البريطاني كيث داكن (39 عاما) الذي جمعتها به علاقة غرامية حين كان هو في سن المراهقة، قوله إنّها ساكنت أخيه بيتر (51 عاماً) لخمس سنوات وهي على ذمة زوجها الأول فيل لوماس. وفي ذاك الزمن، بدأت هوايتها في تربية الجياد. وبعد أيام معدودة من انفصالها عن بيتر، أغوت فليكس براون شقيقه كيث داكن.

وفي هذا الإطار روى كيث داكن انها في احدى المرّات استدعته الى اسطبل الخيول لمساعدتها، وذلك بعد مضيّ ايام فقط على انفصالها عن أخيه بيتر. وأضاف "حين ذهبت الى هناك، أعطتني ما كنت ابحث عنه. كانت تبدو محترمة وأنا كنت في الثامنة عشر من عمري. لا اتردد في القول إنها كانت تجربة رائعة". وختم مفصّلا "بدأنا نتبادل القبل، ولم ننته  بالتدحرج على القشّ".