نصائح لاختيار حقيبة اليد المثالية للاستخدام فى العمل

من الضرورى أن تكون حقيبة العمل أنيقة، ولكنها يجب أن تكون عملية كذلك، وتلبى احتياجاتك الأساسية، لذا قدم موقع "womansday" للموضة عدة نصائح تساعدك على اختيار حقيبة اليد المثالية للعمل.
وينصح بأن تكون الحقيبة المخصصة للعمل كبيرة حتى لو كنا قادرين على استخدام واحدة صغيرة، ففى بعض الأيام سنحتاج إلى بعض الضروريات الإضافية.
وينصح مصمم الأزياء روبرت فيردى بشراء حقيبة العمل فى فصل الخريف، ويوضح "الحقائب بشكل عام تكون أجمل فى الخريف، من حيث التصميمات والإكسسوارات والخيارات الواسعة، كما أنها تصلح للارتداء على مدار السنة".
كما ينصح بارتداء ملابس العمل أثناء اختيار الحقيبة، خاصة المعطف أو السترة للتأكد من أن الحقيبة تستقر بشكل مريح على الكتف حتى مع ارتداء معطف.
ولأن حقيبة العمل من الممكن أن تستخدم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل اختيار الألوان المحايدة كى تتماشى مع غالبية ملابسنا، والتى تتحمل الاستخدام الكثير والحركة والأتربة، مثل الأسود والبنى والبورجوندى.
ويفضل اختيار حقيبة بطانتها جيدة من الداخل، متينة ولكنها فى الوقت نفسه لا تزيد وزنًا إضافية للحقيبة، ويوصى باختيار حقيبة بطانتها بألوان فاتحة، لكى تسهل العثور على متعلقاتنا من الحقيبة.