حماقات لا يصدقها عقل والحب هو السبب

يدفعنا الحب في كثير من الأحيان إلى القيام بتصرفات غاية في الغرابة والحماقة معا، فلكل إنسان رأيه الخاص عن الحب والعلاقات الرومانسية خاصة فيما يتعلق بكيفية الوقوع في هذا الحب.
وتكمن الغرابة في الطرق التي يستخدمها البعض للعثور على حب الحياة سواء كانت طريقة كلاسيكية مثل اللجوء للخاطبة، أو الأصدقاء أو أي طريقة أخرى فهناك الكثير والكثير.
وهناك بعض الطرق المثيرة للاهتمام والتي تحولت مع مرور الوقت إلى خرافات كان يؤمن بها الغير، أدعوكن لقراءتها والاستمتاع بما بها من غرائب مضحكة.

السيقان المشعرة هي مفتاح الحب:

هل تعتقدين أن نزع شعر ساقيك سوف يجذب الرجل إليك ؟ الجديد والذي لا تعرفينه أن هناك إحدى الخرافات التي تؤمن بها بعض النساء وهي أن الفتيات ذوات السيقان المشعرة هن من يجدن الحب أولا وسواء كان ذلك مخالفاً للمنطق، لكن يمكنكن أخذها فرصة لتتمسكن بها فالشتاء قادم.
لا أدرى التفسير الحقيقي لهذه الخرافة، لكن أعتقد أنها ترتبط بجاذبية الطبيعة التي لم يمسسها أي تطور أو تغير، فكلما كانت الشجرة منطلقة نمت أوراقها هنا وهناك بشكل بري كلما كانت أكثر جاذبية، وأعتقد أن هناك من يميل إلى هذا النوع من الجمال الفطري.

أربعة أوراق من البرسيم تجلب الحظ والحب:

هناك تجسيدات متعددة ومختلفة لهذه الخرافة تشتمل معظمها على حذائك؛ حيث تقول إن على كل امرأة ترغب في العثور على حب حياتها أن تضع ورقتين أو أربع من البرسيم داخل حذائها والنتيجة بناء على ذلك ستكون:

- سوف تقابلين زوج المستقبل.
- أو تقابلين رجلاً أو امرأة لإرشادك إلى اسم زوج المستقبل.
- سوف تعبرين كوبري مع زوج المستقبل.
هل تعلمين ما العلاقة بين الحب والبرسيم هنا ؟ ربما لأن البرسيم غذاء الحيوان وهو كلمة مشتقة من الحياة، وربما هناك مقاصد أكثر عمقا عليك سيدتي أن تفكري بها فقد تكتشفين السر.

لتتزوجي عليك عد الخيول وليس الأغنام:

تقول هذه الخرافة إن المرأة أو الفتاة إذا استطاعت عد 60 حصان أبيض وبغل واحد أبيض اللون سوف تتزوج من أول شخص تصافحه بالأيدي، وهناك خرافة مشابهة وهي إذا تمكنت من عد 100 حصان أبيض خلال سنة كبيسة سوف يصير نفس الشيء.
نعلم أن حلم كل فتاة مقابلة فتى أحلامها وهو يركب حصانه الأبيض، لكن ما السر في أن يكونوا 60 أو 100 حصان ؟ وما علاقة البغل بهذا الموضوع ؟ !!!!!

مرآة تحت وسادتك تجلب لك فارس أحلامك:

عندما تنام المرأة وهي تضع مرآة تحت وسادتها سوف ترى في أحلامها زوج وحبيب المستقبل.
أعتقد أن التفسير وراء هذه الخرافة أن المرآة الموضوعة تحت الوسادة تعبر عن الأحلام التي تعتبر مرآة عاكسة لما يجول بخاطر الإنسان وأقرب سبيل لتحقيق كل ما تتمناه.

يمكنك التنبؤ بالحروف الأولى من اسم حبيبك:

كيف؟ خذي 26 قطعة ورقية واكتبي على كل واحدة حرف من الحروف الأبجدية ثم ضعي كل ورقة مقلوبة الوجه في وعاء من الماء وضعيه تحت سريرك، وفي الصباح الورقات التي ستنقلب على وجهها هي الحروف الأولى من اسم زوجك المستقبلي.
لاتعليق !!!!!!!

الجلوس على المقعد الخطأ يعيق حب حياتك:

بناء على خرافة أو أسطورة روسية، إذا جلست المرأة على مقعد على زاوية المائدة سوف تظل بدون زواج لمدة سبع سنوات.

العادات الغذائية تجلب الحب:

يقولون إنك إن تناولت تفاحة أمام المرأة ثم قلت "أينما كنت ياحبي الحقيقي تعال وتناول هذه التفاحة معي" وأنت تمسكين مصباحاً في يدك سوف يظهر أمامك حبيبك المستقبلي.
يقولون إنك إذا علقت على باب بيتك أو شقتك عظمة الترقوة وعلى اليمين 20 حبة ذرة أو عظمة لصدر طائر سيكون زوج المستقبل هو أول شخص يدخل من الباب.
أيضا لتتزوجي من شخص تختارينه أنت يجب أن تبتلعي قلب دجاجة بالكامل.