بالصور .. أفكار جديدة للماكياج فى ليلة رأس السنة

مع اقتراب الاحتفال بليلة رأس السنة واختيار الهدايا المناسبة للأصدقاء والأحباب، تقبل السيدات على شراء عدد من مستحضرات التجميل للتزين فى هذا اليوم، وبهذه المناسبة نشر موقع الموضة "BECOME GORGEOUS" عددا من النصائح للسيدات قبل أيام من الاحتفال بليلة رأس السنة .. ومن أهمها: 
رسم ظل العيون السميك هو المظهر المتلائم مع ليلة رأس السنة حيث يفضل اختيار الألوان الداكنة، فمن الممكن وضع لونين باليد ثم البدء فى دمجهم سويا ثم وضع الظل اللامع فوق العيون، كما يفضل وضعه أسفلها. 
يتناسب هذا الماكياج مع فستان من اللون الأسود ويفضل اختيار مجوهرات أو إكسسوارات فضية لتتناسب مع هذا المظهر الذى يبدو أكثر ملائمة. 
عندما يتعلق الأمر ماكياج بحضور حفل كبير، فينصح المتخصصين فى عالم الموضة والجمال استخدام ألوان زاهية بخصوص أحمر الشفاه فهذه هى أفضل إطلالة لحضور الحفلات أو حضور مناسبات تشبه ليلة رأس السنة. 
تعد أهم نصائح ماكياج الحفلات التى يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار والتى تبدأ من الحاجبين حيث ينصح خبراء التجميل بالحرص على ملء الفراغات الموجودة بهم عن طريق القلم المخصص لهذا الأمر، فالحاجبين هما مفتاح الوجه فاحرصى تماما على أن يكونوا فى أفضل حال.