Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

رغم أنه لم يقترف أي جرم .. براد بيت في محكمة !

تاريخ النشر:11-08-2007 / 12:00 PM

رغم أنه لم يقترف أي جرم .. براد بيت في محكمة !

عند قراءة خبر حول وجود أي من المشاهير والنجوم في المحاكم فأول شيء يتبادر لذهن الشخص بسبب حب الفضول ومعرفة الأشياء غير اللائقة أو المخالفة للقانون التي قد يكون اقترفها هؤلاء العاملون في صناعة الموسيقى والسينما وغيرها، وذلك لكثرة أخبار محاكمهم التي أدت في معظم الأحيان إلى دخول عدد منهم للسجن. القائمة طويلة وتتضمن باريس هيلتون ونعومي كامبل وبوي جورج وجورج مايكل وغيرهم. الأمر هذه المرة على عكس كل التوقعات، وجاء دور النجم براد بيت ليقوم هو بمحاكمة الآخرين وربما يكون السبب وراء إرسالهم للسجن.

فقد استدعي الممثل الاميركي براد بيت إلى محكمة لوس أنجليس للمشاركة في عضوية هيئة محلفين، على ما أفادت الناطقة باسمه. وأوضحت سيندي غاغينتي الملحقة الإعلامية للنجم الاميركي «نعم ذهب (إلى المحكمة) ليكون عضوا في هيئة محلفين».

المعمول فيه في الدول الغربية وفي شمال أميركا، التي تعتمد قانون طاقم المحلفين المكون من 12 شخصا، هو أن يتم استدعاء الشخص بعد اختياره بالقرعة من خلال قوائم تسجيل الناخبين، ويفرض القانون على الشخص الحضور والمشاركة في القضية المطروحة أمام المحاكم. بعض المحاكم قد تنتهي بسرعة وخلال عدة أيام أو ساعات وبعضها يطول لعدة أشهر، وتسبب الكثير من المتاعب لأعضاء الطاقم، ومنهم من يفقد وظيفته نتيجة غيابه الطويل عن العمل.

بالنسبة لبراد بيت فإن ذلك قد يوقف عمله السينمائي خلال اشتراكه مثلا في تصوير فيلم، أو قد يضعه في موقف صعب مع صديقته انجلينا جولي، التي تتناقل الصحف هذه الأيام المشاكل التي تواجهها العلاقة بينهما بسبب ضغط العمل وتربية الأطفال، وأيضا بسبب اشتراكه في فيلم قد يجمعه بخطيبته السابقة غوينيث بالترو. ولكن لحسن الحظ بالنسبة لبراد بيت، كما ذكر موقع «تي إم زد. كوم» المتخصص في أخبار المشاهير، أن بريت لم يضطر للمشاركة في جلسات المحكمة لأن الشخص الذي يحاكم بتهمة قيادة سيارة وهو ثمل اعترف بالتهمة في اللحظة الأخيرة مما حال دون حصول محاكمة. وسطع نجم براد بيت اعتبارا من عام 1991 مع فيلم «ثلما اند لويز». وقد بات الآن من الممثلين الذين يتقاضون أعلى الأجور في هوليوود، وقام أخيرا ببطولة أفلام مثل «بابل» و«اوشنز 13».