Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

أختياره صدم نساء العالم .. بسب حذائه الأحمر مجلة «اسكواير» تختار بابا الفاتيكان رجل العام الأكثر أناقة !!

تاريخ النشر:11-08-2007 / 12:00 PM

أختياره صدم نساء العالم .. بسب حذائه الأحمر مجلة «اسكواير» تختار بابا الفاتيكان رجل العام الأكثر أناقة !!

وأخيرا انبعث الدخان الأبيض من مكاتب مجلة «إسكواير»، الاميركية المتخصصة بمواضيع الرجال وما يرتدون من ملابس واكسسوارت، واختارت البابا بنديكت السادس عشر بابا الفاتيكان كأحد أكثر الرجال أناقة على مستوى العالم، ضاربة بعرض الحائط كل الصور التي تدور في مخيلة نساء العالم حول ملابس الرجل المثالي، من حيث المظهر على الاقل. خرجت المجلة عن المألوف ولم تختر نجوم هوليوود مثل جورج كلوني، الذي تتصدر صوره معظم المجلات البراقة هذه الأيام، وهو يجلس على كنبة ويشرب القهوة، ويرتدي ازياء أنيقة وساعة اوميغا، وحذاء لامعا واكسسوارات اخرى جديرة بان يسيل لها اللعاب لما تحمله من تواقيع مصممين كبار.

ورغم ذلك لم يكن حذاؤه كافيا لاختياره من قبل المجلة التي تتخذ اسما اقترن منذ الثلاثينات من القرن الماضي بالطبقات الانجليزية المرفهة. ومنحت المجلة البابا الالماني الجنسية لقب «رجل العام في ارتداء الاكسسوارات» بسبب حذائه الجلدي الاحمر. اختيار المجلات البراقة لشخصيات العام اصبحت اكثر جرأة من ذي قبل، وبدأت تخرج عن المألوف والقوالب القديمة الجاهزة، فما علينا إلا ان نتذكر اختيار الرئيس الأفغاني حميد كرزاي كأكثر الرجال اناقة منذ بعض السنوات، والفضل في ذلك يعود إلى قبعته وعباءته الصارخة الألوان.

مع البابا بندكت السادس عشر، جاء نجم كرة القدم توم بريدي، 30 عاما، في القائمة من ضمن 23 اسما شملوا الرجال الأكثر أناقة في عددها الصادر في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل. وجاء اختيار بريدي بسبب البدلات الانيقة والملابس التي يرتديها خلال التدريبات، والتي لا تقل عنها أناقة، ومرة ثانية تخرج المجلة عن المألوف وتختار ملابس واكسسوارات غير تقليدية في عالم الموضة. وتضم القائمة أيضا المرشح الديمقراطي للرئاسة الاميركية باراك اوباما ولاعب كرة القدم ديفيد بيكهام والمغني جاي زي. وقالت المجلة إنها راقبت «آلاف الرجال من مختلف أنحاء العالم» لتختار أكثرهم أناقة، أي ان اختيارها ليس نتيجة رأي خاص.