Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أشياء رومانسية افعلاها بعد ممارسة العلاقة الحميمية

تاريخ النشر:09-01-2014 / 03:07 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

مناقشة المستقبل:

مناقشة المستقبل:

ليس المقصود هنا مستقبلك مع زوجك، لكن الخطط المستقبلية بشكل عام، حيث يمكن أن يتحدث كل واحد عن أحلامه وآماله وخططه في المستقبل، مثل مكان ترغبين في السفر إليه أو وظيفة الأحلام، وهذه وسيلة رائعة حقا للتقارب بينكما خاصة وأنه وقت يكون كل واحد منكما بجانب الآخر.

تناول الطعام في الفراش:

تناول الطعام في الفراش:

بعد وقت حميمي مميز بينكما حضري الطعام لتتناوليه مع زوجك في الفراش، فمن المؤكد أن شهية كل منكما متشوقة له لأن العلاقة الحميمية تنشط الجسم وتفتح الشهية لأنها مثل القيام بالتمرينات الرياضية وتحرق الكثير من السعرات الحرارية، لذلك حضري وجبة شهية وسريعة واستلقيا في الفراش وتناولاها معا مع الحرص على أن يدلل كل منكما الآخر أثناء تناوله للطعام.

تحدثا معا:

تحدثا معا:

تحدثي معه بعد ممارسة العلاقة؛ فالحديث يحيي شعلة الإثارة والتواصل بينكما، خاصة أن الحالة المزاجية لكما في هذا الوقت تكون جيدة جدا وهذا وقت مناسب جدا لبدء موضوعات هامة، لكن تجنبي الجدية المبالغ بها لأن هذا قد يقتل المزاج الجيد، إنما يفضل أن تكون الموضوعات من النوع الخفيف على القلب.

التقاط بعض الصور لكما:

التقاط بعض الصور لكما:

سجلي هذه اللحظة المذهلة على الكاميرا وسوف تلتقطان صورا طبيعية رائعة بدون أي تكلف في وقت تشعران به بسعادة مشتركة.

بعض الملامسة:

بعض الملامسة:

لا تكونا زوجين مملين وتقعان في النوم بعد علاقة حميمية ممتعة، والأفضل قضاء بعض الوقت من اللمسات الحانية من كليكما؛ فهذا رومانسي جدا سواء كان ذلك أثناء مشاهدة فيلم تفضلانه أو خلال حوار حنون حينها ستلعب اللمسات الرقيقة مفعولاً سحرياً.

العناق:

العناق:

حسنا يمكن للزوجين العناق وهو لا يحتاج إلى كلام، لأن العناق والتقارب فور الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمية يعتبر طريقة حانية رومانسية جدا لإخبار زوجك كم تحبينه وتعشقينه.

إعادة التواصل:

إعادة التواصل:

توجد عديد من الطرق لإعادة التواصل مع زوجك، فيمكنك التحدث إليه، عناقه، ملامسته...إلخ، لكن أحيانا يكون الاستلقاء بجانبه في حالة من الصمت والنظر بتأمل كل منكما للآخر سحراً خاصاً، وبإمكانكما الهمس أو الصمت الجميل.

الضحك:

الضحك:

من منا لا يرغب في مشاركة الضحكات والابتسامات الجميلة مع شريك الحياة، فالكل يحب روح الدعابة وخفة الظل، وأحسن وقت لتفعلي ذلك فور الانتهاء من العلاقة الحميمية، فحاولي إخباره بنكتة أو إخباره بشيء مثير للضحك، لأن الضحك معا شيء رائع ووسيلة للتقارب بينكما.

مشاهدة فيلم ممتع:

مشاهدة فيلم ممتع:

مشاهدة فيلم بعد العلاقة فكرة جيدة، لكن تجنبا الأفلام الجادة الحزينة وانتقي معه شيئاً خفيفاً مرحاً أو رومانسياً فهذه وسيلة لطيفة للتقارب.

خذا غفوة معا:

خذا غفوة معا:

إذا كانت فترة العلاقة الحميمة قد استغرقت الكثير من الجهد المكثف وأنتما في حالة من الإنهاك، يفضل معظم الأزواج أخذ غفوة قصيرة وأنتما متقاربان، وبعدها يمكنكما النهوض والتجول معا.

يميل معظم الأزواج إلى أن يلتف كل واحد نحو الجانب المعاكس ويأخذ غفوة من النوم بعد ممارسة العلاقة الحميمية، لكن ينصح الخبراء بأن يستغل الزوجان تلك اللحظات الجميلة ويستفيدان منها بكل السبل؛ لأن الوقت الذي يلي العلاقة الجنسية هو وقت مميز جدا، ويمكنك استخدامه لمزيد من الترابط والتقرب من شريك حياتك، وفيما يلي بعض الأشياء الرومانسية والتي يمكن للزوجين القيام بها بعد ممارسة العلاقة الحميمية.