مجموعة كريستيان ديور لربيع وصيف 2014 .. أنوثة مرح ونشاط !

عبرت كافة أزياء كريستيان ديور لربيع وصيف 2014 عن رسالة واضحة، وهي أنه لا حدود عندما يتعلق الأمر بموضة المرأة وأزيائها. وبالرغم من كافة الأشياء التي تدور حولها، فهي مازال بإمكانها اتباع نمطها وطريقها الخاص حتى وإن وجدت نفسها غريبة وسط العامة، فيمكنها أيضا أن تبدو أنيقة وجميلة.
ولعل تلك السترة السوداء هي أدل دليل على رسالة كريستيان ديور، التي تثبت أنها العلامة التجارية الوحيدة التي تستطيع تصميم سترة سوداء بلا أي اكسسوارات، وما سأقوم أنا به هو ارتداء زوج من الأحذية الحمراء معه فقط.
ومن خلال تلك المجموعة سوف ترين مختلف الأزياء من الفساتين؛ ابتداءا من عارية الكتف إلى الملونة ذات الحجم الكبير من أسفل، بالإضافة إلى الشعارات الجذابة وتركيبة المواد المختلفة التي تتألق حقا في تلك المجموعة.
أعجبني حقا هذا الثوب عاري الكتفين ذو اللون الأزرق الفاتح، فهو يبدو متطورا وعصريا للغاية، وبالنسبة لي كل ما سأفعله معه هو ارتداء حزام كبير وزوج من الأحذية عالية الكعب
قدم ديور مجموعة أخرى من الفساتين الرائعة التي تبدو متشابهة إلى حد كبير ولكنها تختلف قليلا في تصميمها وألوانها. وفي الحقيقة ما يجعل تلك المجموعة متميزة هي أن كل امرأة تستطيع إيجاد ما تريده فيها، فضلا عن أن كل الفساتين تتميز بطابع خاص، الأمر الذي جعل كل العارضات تبدو وكأنها تابعة للإتحاج السري.
تتميز مجموعة كريستيان ديور لربيع وصيف 2014 بمجموعة كاملة من الأنماط الجديدة التي لا تشوبها شائبة، وأي امرأة ستبقى قادرة على اختيار قطعة الملابس التي تحلم بها، وقد بدا Raf Simons مبدعا ما يكفي للتوصل إلى مثل هذه المجموعة المتنوعة.