خاص جدا في العلاقة الحميمة

تعتبر العلاقة الحميمة من الأمور التي يجب أن تتم في نوع من الراحة والبعد عن المتاعب والقلق؛ فهناك بعض الأمور الخاصة التي تسبب الراحة وهناك بعض الأمور أيضا التي تتسبب في التعب.
 
الشعور بالراحة داخل علاقتك مع شريك الحياة أمر حاسم لدي الطرفين.. الشعور بالراحة في الحديث والمشاعر والخروج وكل شيء يخص العلاقة الحميمة بينكما لابد وأن تشعرا بالراحة وأنتما تفعلانه، ربما ستساعدكما هذه الخطوات كي تكون الراحة عاملاً أساسياً بعلاقتكما وبالتالي تنجح العلاقة.
 
وهناك بعض الأمور التي يجب على الزوجين أن ينتبها جيدا لها والتي تتمثل في النقاط التالية:
- تجنبا الملابس الضيقة: ويأتي على رأس ذلك البنطال الضيق والتنورة الضيقة، وكذلك الألبسة الداخلية الضيقة، التي تتسبب في حدوث نوع من الحساسية في المنطقة التناسلية، وتقول الدراسة إن هذه الألبسة تتسبب في عدم شعور المرأة بالراحة طوال اليوم، والحقيقة هي أن عدم الشعور بالراحة يمكن أن يستمر حتى وقت العلاقة الحميمة.
 
- الجلوس خلف جهاز الكومبيوتر لوقت طويل: وذلك لأن الجلوس وراء جهاز الكمبيوتر لوقت طويل يؤدي إلى تقلص عضلات المنطقة التناسلية عند المرأة، وهو الأمر الذي يتسبب في آلام أثناء العلاقة الحميمة.
 
-  تأكد من أن علاقتك واضحة وجديرة بالثقة: إذا واجهت يوما سيئا أو موقفاً ما تأكد من أنك يمكنك الحديث بكل وضوح مع شريك حياتك دون كذب أو خوف، تأكد أيضا أنك لديك القدرة علي التحدث عن علاقات الماضي وحياتك الخاصة أمامه، فالوضوح هو بداية الراحة.
 
- ويجب على الرجال أن يعوا جيدا أن المرأة تحب الكلام المعسول، فلابد أن تكون مهذباً مع شريكة حياتك، وفي نفس الوقت لابد أن تكون جاداً وحازماً في بعض الأحيان، فلا تحاول أن تكون مهذباً وهادئاً معها لدرجة تبين لها أنك غير ناضخ، فعليك أن تعرف كيف تتعامل مع امرأتك.
 
-  وبالنسبة للنساء فيجب أن يعلمن أن الرجل يحب المرأة التي تعلم كيف تتعامل معه ومع غيره، كيف تكون رومانسية ومثيرة أمامه ومع الآخرين تلتزم حدودها وتعرف ما عليها وما لها، ولا يحب الرجل المرأة التي تسعى إلي تكوين صداقات مع أصدقائه الشبان، لذا اجعلي علاقتك بأصدقاء شريك حياتك محدودة، ولا تحاولى أن تتوسعي بها حتي تتقربي من شريك حياتك؛ فبعض النساء يتبعن هذه الطريق كي يبقين بجانب شريك حياتهن طوال الوقت، ولكن أعلمي أن الرجل يكره هذا الأسلوب.
 
- الشعر بالمناطق التناسلية، حيث أن هناك رجالاً يعتقدون أنه من العيب أن يقص الرجل، أو يزيل الشعر في منطقته التناسلية معتقداً أن طول وغزارة هذا الشعر دليل فحولة، ولكن النساء يؤكدن أن ذلك يسبب آلاماً للمرأة عند المعاشرة الحميمة؛ لأن الشعر يؤدي إلى حدوث حساسية لديها.
 
- الشعور بالانتفاخ: حيث يجب على المرأة أن تفرغ معدتها؛ لتكون خفيفة أثناء العلاقة الحميمة؛ لأنه من المعروف أن الشعور بالانتفاخ لا يساعد على التمتع بعلاقة حميمة.
 
- التخلص من التوتر: وذلك لأن التوتر العصبي الشديد عند المرأة يؤدي أيضاً إلى تقلص في عضلات المنطقة التناسلية؛ مما يجعل المعاشرة الحميمة غير مريحة، لذلك ينصح بأن تعمل المرأة على التحكم بأعصابها وأن تشعر بالراحة والاسترخاء قبل العلاقة الحميمة.