إلغاء حفل "صافيناز" بكفر الشيخ بسبب الظروف الأمنية

قرر إبراهيم السيد أمين، متعهد الحفلات الغنائية والأفراح بمحافظة كفر الشيخ، وشهرته "الزعيم"، إلغاء حفل صافيناز والذي كان مقررا إقامته في حديقة أحمد وزيل بكفر الشيخ غدا الخميس، وتأجيله في الوقت الراهن نظرا لظروف الحالة الأمنية داخل البلاد.
 
وأثبت "الزعيم" إلغاء الحفل في محضر شرطة رسمي بمديرية أمن كفرالشيخ تمت إحالته إلي قسم ثان للاختصاص. 
 
وقال إبراهيم " سبق أن تقدمت قبل ذلك بطلب إلى المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ واللواء عادل النطاط مدير أمن كفرالشيخ لتنظيم هذا الحفل بحديقة الدكتور أحمد زويل بمدينة كفرالشيخ ، وقد خسرت حتى الآن أكثر من 60 أالف جنيه قمت بإنفاقها كعربون للفنانين المقرر حضورهم الحفل، وذلك من أجل مصلحة البلد دون اي ضغوط أو إكراه من أحد.
 
وأضاف: وقد أجلت هذا الاحتفال بصفة مؤقتة لحفلة عيد الأم والربيع القادمين يوم 21 مارس حتي تستقر الأوضاع الأمنية تماما في البلاد، مشيرا إلى أنه ألغى فقرة الراقصة صافيناز في الحفل لإصرارها علي الحصول علي 45 ألف جنيه فى حين أن ثمن التذكرة 50 جنيها فقط.
 
وكان المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، قد قام عقب مكالمة الهاتفية معة على قناة "أون تى فى" مع الإعلامى جابر القرموطى بنفي رعايته هذا الحفل الذي ستشارك فيه الراقصة صافيناز ضمن مجموعة من الفنانين الذين تم الإعلان عن تواجدهم ونفى المحافظ معرفته بإقامة هذا الحفل من قريب أو بعيد.
 
وأكد عجوة أن الاحتفال بذكزى ثورة 25 يناير سيكون بميدان النصر بمدينة كفر الشيخ القريب من ديوان عام المحافظة، وذلك وسط تواجد القوى الشعبية والثورية بالمحافظة.